الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة ينتخب الشامسي نائباً لرئيس مجلس الإدارة

الشارقة ينتخب الشامسي نائباً لرئيس مجلس الإدارة
26 ديسمبر 2019 00:05

الشارقة (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة اجتماعه الدوري الأول، برئاسة محمد جمعة بن هندي، بمقر النادي بشركة الشارقة للاستثمار، وتم خلال الاجتماع انتخاب عبيد سعيد الشامسي، نائباً لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة لمهامه، رئيساً للمكتب القانوني بالنادي، كما تم تجديد الثقة في جميع أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشركات والإدارات المختلفة في النادي.
وذلك بحضور جميع الأعضاء، ناصر سعيد بن عفصان الأمين العام للنادي، ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم، وسعيد مطر فيروز، رئيس المركز الإعلامي، ومحمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وإبراهيم الجروان، رئيس شركة الاستثمار، وسعادة المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحمد سعيد بوزنجال، مشرف الفريق الأول لكرة القدم.
وفي بداية الاجتماع رفع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أسمى آيات الشكر والعرفان والاعتزاز على دعم سموه اللامحدود لأبنائه في نادي الشارقة الرياضي.
كما تقدم المجلس إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، بالشكر والتقدير والثناء بما يقدمونه من دعم ومتابعة لنادي الشارقة وللرياضة في الإمارة.
وعبر أعضاء مجلس الإدارة بتشكيله الجديد، عن تقديرهم وشكرهم لسالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس المجلس السابق، لما قدمه من تفان في خدمة النادي، وتعاون مع المجموعة، مما ساهم في تحقيق النادي لإنجازات بارزة خلال العامين الماضيين، متمنين له التوفيق والسداد.
كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها ما يلزم من إجراءات وقرارات.
وفي الختام أعرب مجلس الإدارة عن شكره وتقديره، للجهود المبذولة من جميع أركان المنظومة في نادي الشارقة الرياضي، بالحرص على التطوير والتحسين المستمر من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في جميع إدارات وشركات النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©