الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي الرياضي» يؤهل مدربي الألعاب الجماعية

«دبي الرياضي» يؤهل مدربي الألعاب الجماعية
23 ديسمبر 2019 00:09

دبي (الاتحاد)

أطلق مجلس دبي الرياضي النسخة الثالثة من «برنامج تأهيل المدربين الوطنيين في الألعاب الجماعية»، الذي ينظمه المجلس سنويًا منذ عام 2017، ويهدف إلى تطوير المدربين الوطنيين بأندية دبي، بالتعاون مع الاتحادات الدولية والمحلية الخاصة بكل رياضة.
ونظم المجلس خلال الفترة من 15 إلى 19 ديسمبر الجاري، الدورة التأهيلية للمستوى المتقدم في الكرة الطائرة، التي شارك فيها 25 مدربا من أندية دبي، كما شارك فيها عدد من المدربين من مختلف أندية الدولة، وأقيمت الدورة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للكرة الطائرة وتحت إشراف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.
وحاضر في الدورة الخبير الدولي د. شهاب الدين الريامي، وتضمن برنامج الدورة جانبين، نظري وتطبيقات عملية، وأقيم الجزء النظري من الدورة في نادي شباب الأهلي دبي، فيما أقيمت التطبيقات العملية في صالة صلاح الدين على مدار يومين، واختتمت الدورة بإجراء اختبار للمدربين المشاركين للحصول على شهادة اجتياز المستوى الثاني.
وقال علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي: «يأتي تنظيم البرنامج لتمكين المدربين الوطنيين وصقلهم وتطوير قدراتهم، ويحرص مجلس دبي الرياضي منذ بداية تأسيسه على إطلاق المبادرات وتنظيم العديد من البرامج في مختلف الألعاب الرياضية لصقل المدربين عبر دورات متخصصة معترف بها من الاتحادات الدولية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©