الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية

الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية
19 نوفمبر 2018 02:42

دبي (الاتحاد)

افتتح معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، أمس، معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يستمر حتى العشرين من الشهر الجاري، في ظل نمو استثنائي تشهده أسواق المنطقة. وكانت الجهة المنظمة، «غلوبال لينكس للمعارض»، قد أعلنت إطلاق أول موقع إلكتروني لمشتريات الجملة في المنطقة، والمخصص حصرياً للمنتجات الطبيعية والعضوية.
ومن المتوقع أن يستقبل المعرض على مدى أيامه الثلاثة أكثر من 9500 زائر، يركّزون بشكل حصري على المنتجات الطبيعية والعضوية. كما يشهد الزوار إطلاق عدد من المنتجات الجديدة من خلال 13 جناحاً للدول المشاركة، وبحضور نخبة من العارضين من 55 دولة مختلفة، مما يتيح للزوار الاطلاع على تشكيلة ضخمة من منتجات الأغذية والمشروبات والتجميل والصحة والتغذية ذات الأساس العضوي، فضلاً عن الطب والعلاج البديل.
وتستهدف البوابة الإلكترونية الجديدة للبيع بالجملة مساعدة الموردين العالميين والإقليميين على التواصل مع المشترين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال شينو بيلاي، مدير الفعالية لدى «غلوبال لينكس» - الجهة المنظمة للمعرض: «نتطلع دوماً إلى تزويد العارضين وأسواق المنتجات العضوية والطبيعية بطرق جديدة لتنمية أعمالهم، وقد تم إطلاق منصة ArabianOrganigcs مبدئياً لتكون حصرية للعارضين خلال معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية خلال الفعالية السابقة، إلا أن الإقبال الهائل دفعنا لتوفير هذه البوابة كخدمة متواصلة، حيث تشمل الآن غير العارضين ممن يرغبون في دخول أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا».
يذكر أن معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية يتوقع هذا العام عدداً أكبر بكثير من الزوار، والذين لا يقتصر هدفهم على إجراء صفقات الأعمال، بل لحضور المؤتمر الذي تنظمه الفعالية حول الطب التقليدي والتكميلي والبديل، بحضور عدد من الخبراء المختصين الذين يناقشون مواضيع متعددة منها الطب الشمولي ومخاطر الاستطباب الذاتي، بالإضافة إلى لجنة نقاش حول تقدم الطب التقليدي والتكميلي والبديل نحو المستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©