الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حرة الشارقة» تطلق المرحلة الأخيرة من «المخازن الجديدة»

«حرة الشارقة» تطلق المرحلة الأخيرة من «المخازن الجديدة»
4 فبراير 2019 03:12

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي المرحلة الأخيرة من مشروع تطوير منطقة خاصة للمخازن والمستودعات الجديدة والحديثة، لتوفر قيمة مضافة لعمليات الشركات ونشاطاتها التشغيلية في المنطقة والأسواق القريبة. ويتوقع الانتهاء من المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري، حيث تم استكمال تشييد 70% حتى الآن من إجمالي المشروع الذي يضم مخازن حديثة ومتطوره بمساحة 600 متر مربع لكل مخزن.
ويتميز كل مخزن بأساسيات وتجهيزات متطورة وفق أفضل الممارسات العالمية في تنظيم وإدارة وتشييد المخازن، حيث يضم كل مخزن مكاتب مزودة بنظام تكييف مدمج وخاص ضمن إنشاءاته، مع وجود مرافق أساسية كالمطابخ والحمامات ضمن كل مخزن. كما تحتوي المخازن على أسقف حديثة ومبتكرة لخفض امتصاص الحرارة بشكل يساهم في الحفاظ على الموارد، ويلبي متطلبات حماية البيئة العالمية، ويوفر مستويات عالية من الأمن والأمان. وأشار سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إلى أن تطوير وتشييد المخازن والمستودعات الجديدة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية في الإنشاءات والتجهيزات، يشكل رسالة للمستثمرين بأن المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تمضي قدماً في خططها لتطوير بنيتها التحتية بما يلبي متطلبات عملائها واحتياجاتهم للتوسع في أسواق المنطقة.
ولفت، إلى أن المخازن الجديدة ستوفر ميزة تنافسية لعملاء المنطقة ومستثمريها، حيث صممت هذه المخازن بطريقة تسمح بدمج عدة مخازن مستقبلاً وعند الحاجة وتوسيعها للاستخدامات المتنوعة في مجالات التصنيع والخدمات اللوجستية، مؤكداً التزام المنطقة الحرة بتعزيز مكانتها كمنطقة حرة في خدماتها ومبادراتها لخدمة المستثمرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©