الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

160 لاعباً في دوري عام زايد للجودو

160 لاعباً في دوري عام زايد للجودو
16 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

يدشن دوري عام زايد للجودو مشواره هذا الموسم في التاسعة من صباح اليوم بصالة نادي الشارقة «فرع الحزانة»، بالجولة الأولى من الدور التمهيدي للبطولة، التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو، الذي أكمل استعداداته كافة لإنجاح موسمه الرياضي 2018 -2019.
ووفقا لشروط المسابقة التي اعتمدها الاتحاد وأكد على تنفيذها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، تشارك كافة الفئات التي حددتها لائحة البطولة، مع عدم مشاركة أي لاعب في فريقين خلال الموسم الواحد، والتقيد بإبراز الهوية الأصلية أو جواز السفر الأصلي، أو أي وثيقة تثبت أن اللاعب من إحدى فئات (أبناء المواطنات،أو من مواليد الدولة،أو الوافدين المقيمين بالدولة).
وينافس مواليد 2001 و2002 و2003، في أوزان تحت 50، و55، و60، 66، و73، و81، وتحت وفوق 90 كجم، وتطبق تعديلات قانون الاتحاد الدولي الأخيرة في جميع الأوزان.
وذكر محمد بن ثعلوب الدرعي، أن البطولة التي يشارك فيها 160 لاعباً تشهد ترجمة وتنفيذ مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، بمشاركة اللاعبين، من أبناء المواطنات وحملة جواز سفر الإمارات ومواليد الدولة والمقيمين، بهدف جذب الناشئين الموهوبين وإتاحة الفرصة للعائلات من جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين، لمتابعة أبنائهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، خاصة ألعاب الدفاع عن النفس في سن مبكرة.
وكان الاتحاد نظم مؤخراً في أبوظبي بطولة كأس السفير اليابان لدى الدولة التحضيرية، والتي أسفرت عن تتويج فريق اتحاد كلباء بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي، وجاء فريق الفجيرة للفنون القتالية في المركز الثاني، وحل فريق نادي الجزيرة في المركز الثالث، ثم الشارقة رابعا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©