السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نيابة دبي» تحقق في اتهام 4 شباب بسرقة 700 ألف درهم والهروب

«نيابة دبي» تحقق في اتهام 4 شباب بسرقة 700 ألف درهم والهروب
15 نوفمبر 2018 00:25

تحرير الأمير (دبي)

تحقق النيابة العامة في دبي بقضية 4 شباب بتهمة سرقة مبالغ مالية تصل قيمتها إلى نحو 700 ألف درهم من عملات مختلفة وسبيكتين ذهبيتين و3 ساعات ثمينة، وذلك بعد أن اقتحموا مخزن مطعم يعود لأحد المواطنين وعمدوا إلى تحطيم زجاج نافذته، حيث تسللوا إليه وتمكنوا من سرقته، وفروا هاربين أثناء تواجد المجني عليه خارج الدولة.
وفي محضر استدلالات الشرطة قال الشاهد الأول ويعمل مدير مطعم تعود ملكيته للمواطن، إنه بعد إغلاق المطعم في منتصف الليل ذهب إلى منزله وعند عودته صباح اليوم الثاني لاحظ أن نافذة المخزن مخلوعة ومنزوعة وموضوعة على الأرض، حينها شاهد دورية الشرطة في نفس المكان وقام بإبلاغهم على الفور، حيث تفقدت الشرطة المكان وتبين أن الخزنة مقفلة ولم يتمكن اللصوص من فتحها، إلا أنه وبعد حصول الشاهد على مفتاح الخزنة من صاحب المطعم فوجئ بأنها خاوية مما بداخلها من أموال.
وأفاد صاحب المطعم بأنه وأثناء تواجده خارج الدولة تواصل مع مدير المطعم الذي أخبره بالواقعة، فطلب منه إبلاغ الشرطة وتوضيح أن الخزنة كانت تحتوي مبلغا قدره 700 ألف درهم. وأفاد القائم بالضبط أن عمليات البحث والتحري أكدت تورط أحد المتهمين بارتكاب السرقة موضوع البلاغ، وبجلبه للإدارة العامة للتحريات، اعترف طواعية بارتكاب الحادث بمشاركة 3 آخرين، الذين تم إلقاء القبض عليهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، لتتم إحالتهم لمحكمة الجنايات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©