الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم» يفتتح «خليجي الطائرة» بمواجهة الكويت

«الزعيم» يفتتح «خليجي الطائرة» بمواجهة الكويت
15 ديسمبر 2019 00:07

أسامة أحمد (الشارقة)

وضعت قرعة النسخة 37 لبطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة، التي أُجريت أمس الأول بالبحرين، العين في مواجهة قوية مع الكويت الكويتي، مستضيف الحدث، في افتتاح البطولة، في الرابع من فبراير المقبل، والتي تقام منافساتها بنظام الدوري من دور واحد للكشف عن هوية بطل نسخة الكويت. ويواجه العين نظيره الهلال السعودي في الجولة الثانية، على أن تخلد الفرق المشاركة في هذا الحدث الخليجي للراحة يوم 6 فبراير، ليلاقي العين فريق الشرطة القطري يوم 7 فبراير في الجولة الثالثة، بينما يواجه دار كليب البحريني في اليوم التالي في الجولة الرابعة، بينما يختتم «البنفسج» مشواره في البطولة بلقاء السيب العُماني يوم 10 فبراير في الجولة الخامسة والأخيرة. حضر اجتماع اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة الخليجية، الإماراتي عبد العزيز السلمان نائب رئيس الاتحاد المحلي عضو اللجنة، والذي شارك في مراسم قرعة خليجي الأندية.
من ناحية أخرى، ألحق شباب الأهلي الهزيمة الأولى بـ «العميد»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الممتازة والتي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الزرقاء، بنتيجة 3/‏‏2 بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل لـ «الفرسان» بنتيجة 15/‏‏10. خطف الوصل فوزاً ماراثونياً على حساب بني ياس 3/‏‏2، في المباراة التي أُقيمت بصالة الثاني، مواصلاً نتائجه الإيجابية هذا الموسم، حيث اختلف «الإمبراطور» شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية، بعد أن ظهرت بصمات مدربه المصري شريف سويلم على الفرقة الصفراء والتي نجحت في تحقيق الفوز في مبارياتها الأربع.
واستعاد العين توازنه بعبوره الظفرة 3/‏‏1 محققاً فوزه الثاني في المسابقة، بعد أن تخطى الجزيرة في الجولة الأولى، والخسارة أمام بني ياس في «الثانية» وأمام النصر في «الثالثة»، ليعود إلى سكة الانتصارات في «الرابعة» بعبوره الظفرة. وضمن مباريات الجولة الرابعة أيضاً، فاز الجزيرة على الوحدة 3/‏‏صفر وحتا على عجمان 3/‏‏صفر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©