الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الملعب البيضاوي جاهز نهاية نوفمبر

الملعب البيضاوي جاهز نهاية نوفمبر
12 نوفمبر 2018 00:11

علي معالي (الشارقة)

أكد عيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مدير مجموعة الشارقة المستضيفة لنهائيات أمم آسيا «الإمارات 2019»، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بملعب الشارقة الذي يستضيف المجموعة الرابعة، وسيكون جاهزاً نهاية نوفمبر الجاري، في ظل العمل المكثف الذي يبذله القائمون على الحدث القاري المهم، ويصبح «الملعب البيضاوي» في أبهى صورة تشاهدها الجماهير خلال النهائيات. وقام وفد اللجنة المنظمة العليا لكأس آسيا ويضم 20 فرداً بزيارة نادي الشارقة للوقوف على آخر المستجدات على أرض الواقع، وعقد اجتماعات عامة وثنائية مع الأشخاص المنوط بهم الكثير من الأعمال، تمهيداً لزيارة الأمين العام للاتحاد الآسيوي اليوم.
قال عيسى هلال: تمت مشاهدة الأعمال الحالية على أرض الواقع، وهناك بعض المتطلبات التي تحدثنا فيها، ويتم خلال الفترة المقبلة تدبير كل الأمور، على أن يكون الملعب جاهزاً تماماً نهاية الشهر الجاري.
وأضاف: هناك الكثير من الأمور الجديدة التي تمت بالاستاد، منها زيادة السعة إلى أكثر من 13 ألف متفرج، وإنشاء مبنى خاص بالشخصيات المهمة، ومبنى كامل للإعلام يتضمن المنطقة المختلطة والمدرج الخاص بهم، وهو على أحدث طراز، ومبنى الإعلام وهو الأكبر ومقسم إلى 3 أقسام منها دور به قاعة مؤتمرات، ومنطقة مختلطة للاعبين مع الإعلاميين، إضافة إلى مكان خاص بالضيافة، ومدرج خاص بالإعلاميين في الطابق الثالث، هو أكبر مما طلبه الاتحاد الآسيوي نفسه.
وأضاف: انتهينا من صيانة شاملة للملاعب الفرعية بالنادي، من أرض الملعب إلى الأسوار المحيطة، وكذلك الإضاءة وإنشاء مبنى خاص لغرف تغيير الملابس في التمرين وتم الانتهاء منه بالفعل.
حضر الاجتماع الذي عقد أمس عدد كبير من المنسقين بالمجموعة، بحضور الدكتور إيهاب سالم مدير الحدث، وناقش اجتماع الأمس 25 منسقاً في مجموعة الشارقة لمعرفة آخر المستجدات في كل مجال من المجالات المختلفة الخاصة بالبطولة.
وشاهد وفد اللجنة المنظمة الانتهاء من تركيب الكراسي الخاصة بمكان الشخصيات المهمة، وكما سيتم تخطيط المواقف الخاصة بسيارات الضيوف ورجال الإعلام فور الانتهاء من الأعمال الحالية الجارية على قدم وساق داخل «الملعب البيضاوي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©