الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد سالم: التكافؤ والتوازن عنوان اللقاء

وليد سالم: التكافؤ والتوازن عنوان اللقاء
11 ديسمبر 2019 00:33

العين (الاتحاد)

يرى وليد سالم، حارس العين سابقاً، أن المواجهة عنوانها التكافؤ والتوازن بين الفريقين، بالنظر لما يقدمه كل منهما بالوقت الحالي، وقدرتهما على الوصول إلى مستويات قوية، تجعل من المباراة مهمة للغاية، ونقطة مفصلية في مسيرتهما هذا الموسم.
وأكد النجم السابق، أن مدى رغبة كل فريق، وانضباط لاعبيه في الملعب، سيكون حاسماً في تحديد هوية الفائز في المباراة، خصوصاً أن كل منهما يلعب من أجل الفوز، لإنعاش حظوظه على قائمة الترتيب.
وتوقع أن يكون العين أكثر انفتاحاً، من خلال اندفاعه الهجومي المعتاد، وتحديداً حينما يلعب على أرضه وأمام جماهيره، وسط تراجع بترقب من النصر لخطف الكرات الحاسمة في التوقيت المناسب، معتبراً أن العين مطالب بدراسة مواجهة النصر وشباب الأهلي في الدوري، لرؤية الكيفية التي خاض بها «العميد» المباراة، ويتوقع أن يكررها مرة أخرى أمام «الزعيم».
وأشار إلى أن كل فريق وصل إلى الانسجام مع مدربه الحالي، ولكل منهما فكر خاص وقدرات على إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وهو ما يجعلنا ننتظر منافسة تكتيكية بين المدربين، بالنظر لمعرفة كل منهما بالآخر، ومحاولة كل مدرب تفادي المفاجآت من الآخر.
وتمنى وليد سالم، أن تحضر الجماهير بأكبر عدد ممكن، رغم أن المباراة تقام منتصف الأسبوع، نظراً لأنها ليست سهلة على العين، وأن النصر قادر على قلب المعطيات، من خلال متابعته في الجولات الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©