الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اللقيطي يتأهل لبطولة العالم للترايثلون في نيوزيلندا

اللقيطي يتأهل لبطولة العالم للترايثلون في نيوزيلندا
9 ديسمبر 2019 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل لاعب الترايثلون الإماراتي عبدالله اللقيطي للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام في نيوزلندا نوفمبر المقبل عقب فوزه بالمركز الثالث في بطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط التي اقيمت أمس في مملكة البحرين الشقيقة متفوقا على ما يقارب 500 لاعب ولاعبة من دول مجلس التعاون الخليجي.
وأهدى اللقيطي الإنجاز للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات من المواطنين والمقيمين ومحبي ومتابعي الرياضات المركبة (ترايثلون - دواثلون - أكواثلون- الرجل الحديدي) معبراً عن سعادته لكون الإنجاز تزامن واحتفالات الدولة باليوم الوطني 48 والفرحة التي يعيشها أبناء الإمارات. وتقدم بالشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على دعمها المستمر لممارسي هذه الرياضة كما وتقدم بالشكر لجمعية الترايثلون على تواجدهم ودعمهم له خلال البطولة.
ووعد اللقيطي بالمزيد من النجاحات التي تتناسب ونجاحات الرياضة الإماراتية مؤكدا انه يستعد للبطولة بأفضل صورة ممكنة بدعم من جمعية الإمارات للترايثلون.
بدورها أثنت جمعية الترايثلون على الدعم والرعاية التي أولتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي لجميع لاعبي الترايثلون وقال أحمد الحاج نائب رئيس مجلس الإدارة إنه يشعر بالفخر للتعاون البناء الذي مهد للاعب اللقيطي الوصول لنهائيات أقوى البطولات وأن ذلك لم يكن متاحاً لولا ما حظي به اللاعب وسواه من اللاعبين من الاهتمام والرعاية والدعم اللامحدود من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، متمنياً أن يتواصل ذلك لمزيد من التألق والعطاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©