الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أتلتيكو يعبر سوسيداد ويواصل سباق صدارة «الليجا»

أتلتيكو يعبر سوسيداد ويواصل سباق صدارة «الليجا»
29 أكتوبر 2018 00:12

مدريد (د ب أ)

أشعل أتلتيكو مدريد سباق صدارة الدوري الإسباني بفضل فوزه على ضيفه ريال سوسيداد 2 - صفر أمس الأول، في المرحلة العاشرة من المسابقة، واستعاد جيرونا نغمة الانتصارات بفوز ثمين 2 /‏ 1 على رايو فاليكانو، وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها اكتسح سيلتا فيجو ضيفه إيبار 4 - صفر وفاز ليفانتي على ضيفه ليجانيس 2 /‏ صفر، وتعادل أتلتيك بيلباو مع ضيفه فالنسيا سلبياً.
ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 19 نقطة، فيما توقف رصيد سوسيداد عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر. وسجل أتلتيكو هدفاً في كل شوط ليحصد الفوز والنقاط الثلاث، تقدم المدافع الأوروجوياني الدولي دييجو جودين بعد مرور رائع من أنخل كوريا من الناحية اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية أبعدها دفاع سوسيداد لتصل إلى جودين، الذي سدد كرة قوية على يسار ميجل أنخل مويا حارس الفريق الضيف.
وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني لأتلتيكو بعدما توغل بشكل جيد داخل منطقة جزاء ريال سوسيداد ثم سدد كرة قوية بقدمه اليمنى على يسار مويا.
وجاء الفوز ليرفع بعض الضغط عن كاهل المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييجو سيميوني بعد التعادل أمام فياريال 1- 1، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني والخسارة الثقيلة على ملعب بروسيا دورتموند الألماني صفر - 4 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.
وعلى استاد مونتيليفي رفع جيرونا رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، بعدما حقق أول فوز له في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد فاليكانو عند 6 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة مقابل ثلاثة تعادلات في آخر 7 مباريات خاضها بالمسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©