السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يهنئ ريبيرو بكأس ليبرتادوريس

«الفرسان» يهنئ ريبيرو بكأس ليبرتادوريس
27 نوفمبر 2019 00:23

منير رحومة (دبي)

هنأ لاعبو شباب الأهلي، زميلهم السابق البرازيلي إيفرتون ريبيرو، بمناسبة قيادته فلامنجو إلى التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، بعد الفوز على ريفر بليت الأرجنتيني 2-1، في النهائي الذي أقيم في ليما عاصمة بيرو.
ونشر العديد من نجوم «الفرسان» صوراً لريبيرو، وهو يرفع الكأس، ووجهوا إليه عبارات التهاني والتبريكات بالإنجاز الكبير، متمنين له المزيد من النجاح والتوفيق في كأس العالم المقررة الشهر المقبل.
يذكر أن ريبيرو «30 عاماً»، لعب لمدة موسمين مع الأهلي، قبل أن يلتحق بفلامنجو، حيث لعب 56 مباراة بدوري الخليج العربي، وسجل 15 هدفاً، وتوج بلقبي الدوري وكأس السوبر مع «الفرسان»، بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والحصول على لقب الوصيف.
كما خاض ريبيرو، العديد من المحطات المهمة مع كورينثيانز وكوريتيبا وكروزيرو، وخلال محطته الأخيرة مع فلامنجو، توج هذا العام بلقب دوري ريو دي جانيرو، وكأس ليبرتادوريس، ليواصل توهجه في الملاعب العالمية، مؤكداً أنه من الأسماء التي يتذكرها جمهور شباب الأهلي طويلاً، يذكر أن اللاعبين البرازيليين في شباب الأهلي تفاعلوا بشكل كبير مع نهائي كأس ليبرتادوريس، ونشر لوفانور وليوناردو صوراً وفيديوهات أثناء احتفالهم بتتويج فلامنجو.
ومن جهة أخرى، استأنف شباب الأهلي تدريباته بعد راحة لمدة يومين، حيث انتظم اللاعبون في المران، استعداداً للمباراة الودية المقررة غداً، وذلك ضمن برنامج تحضيرات الفريق، رغم انتهاء مشاركاته في كأس الخليج العربي، ويترقب «الفرسان» منافسه في ربع النهائي، من أجل التجهيز له، وإكمال مشوار الدفاع عن اللقب بقوة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©