الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"تراث الإمارات" يشارك في تنظيم نهائيات "كأس العالم لالتقاط الأوتاد"

"تراث الإمارات" يشارك في تنظيم نهائيات "كأس العالم لالتقاط الأوتاد"
24 أكتوبر 2018 11:08

يشارك نادي تراث الإمارات في تنظيم نهائيات "بطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد الثالثة" التي ينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق في مضمار أبوظبي للفروسية خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل وذلك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
يشارك في المنافسات 12 دولة هي الإمارات والسعودية وعمان والأردن والعراق ومصر والسودان واليمن وجنوب أفريقيا والنرويج وباكستان والهند .
وكانت الاختبارات التي أجراها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق من أجل اختيار منتخب الدولة المشارك في البطولة خلال أغسطس الماضي أسفرت عن اختيار فرسان نادي تراث الإمارات لتشكيل منتخب الإمارات المنافس في البطولة حيث جرت الاختبارات في ميادين اسطبلات بوذيب للفروسية التابعة للنادي التي احتضنت المعسكر التدريبي للمنتخب خلال سبتمبر الماضي.
ويمثل اختيار فرسان النادي - ممثلا بقرية بوذيب واسطبلاتها وأكاديمية أبوظبي للفروسية - لتشكيل المنتخب الوطني بما فيهم مدربهم ثمرة لدعم وتشجيع سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الامارات لرياضة الفروسية بشكل خاص والرياضات التراثية بشكل عام إضافة إلى إنجازات النادي النوعية على المستوى الوطني حيث سبق أن رفد أكثر من مرة الفرق الوطنية لأكثر من رياضة مثل السباحة والشراع وغيرها.
كما أن اختيار اتحاد الإمارات للفروسية والسباق لنادي تراث الإمارات لإجراء الاختبارات ولاحتضان المعسكر التدريبي جاء نتيجة التعاون الدائم بين قرية بوذيب للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية والسباق بإدارة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وتقديرا لما للنادي من سبق في احتضان هذه الرياضة وتطويرها، وهو ما انعكس في بنيته التحتية الملائمة لممارستها.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©