الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الابتكار والتخطيط الاستراتيجي» في ندوة بـ«استشاري الشارقة»

«الابتكار والتخطيط الاستراتيجي» في ندوة بـ«استشاري الشارقة»
4 فبراير 2020 01:24

الشارقة (الاتحاد)

واصل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تنظيم سلسلة ندواته الرامية إلى ترسيخ ثقافة الابتكار ضمن منظومة عمله وتنمية كافة الجهود نحو الإبداع والابتكار في بيئة العمل وفق أسس التخطيط الاستراتيجي نظم المجلس أولى ندواته لعام 2020م بعنوان «الابتكار والتخطيط الاستراتيجي».
وتعد الندوة إحدى أوجه تعاون المجلس مع جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي لنشر وتعميق المعارف المرتبطة بالتخطيط الاستراتيجي كخيار لا غنى عنه في التطور الوظيفي والمهني وتحقيق النتائج المرجوة.
قدم الندوة التي أقيمت بمقر المجلس الاستشاري اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز بشرطة دبي رئيس جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي.
واستهدفت الندوة تأهيل الأعضاء والعضوات وكوادر المجلس في مجال التخطيط وتعزيز مهاراتهم لترتكز على أسس الابتكار والإبداع والتميز من خلال ربط الأداء بالتوجه الاستراتيجي وإشراك الجميع في التخطيط والتطلع الدائم نحو الابتكار.
حضر الندوة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري، وعدد من أعضاء وعضوات المجلس وكوادر المجلس من مختلف الإدارات والأقسام.
وتناول اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي عدداً من المحاور التي قدم فيها عرضاً لمفاهيم الابتكار ودوره في تنمية التخطيط الاستراتيجي و مؤثراته على مراحله المختلفة واتصاله بالإنتاجية واستشراف المستقبل، وتطرق خلال العرض إلى استراتيجية شرطة دبي للإبداع والابتكار وأهداف وعمليات الإبداع والابتكار وأهم المبادرات والبرامج الداعمة إضافة إلى الدور الشخصي للقادة الداعم للإبداع والابتكار وأمثلة لأبرز الأفكار الإبداعية المطبقة وأثرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©