الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

روبن: "الزعيم" يجعلني أسير على خطى رونالدو

روبن: "الزعيم" يجعلني أسير على خطى رونالدو
19 أكتوبر 2018 00:00

مراد المصري (دبي)

كشف البرتغالي روبن روبيرو اللاعب الذي ينضم إلى العين، بعد فسخ عقده مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، عن أنه فضل عرض «الزعيم» على عروض أخرى حصل عليها من أندية أوروبية، نظراً للفرصة الفريدة التي ينالها بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة في أبوظبي، وقال، المشاركة في كأس العالم للأندية جعلتني أفكر في الأمر بشكل كبير للغاية، ولعبت دوراً مهماً في قراري النهائي، خصوصاً أنني من البرتغاليين القلائل الذين يشاركون في مونديال الأندية سيراً على خطى لاعبين معدودين، أبرزهم النجم كريستيانو رونالدو.
وجاءت تصريحات روبن ريبيرو في صحيفة ريكورد البرتغالية، التي أكد فيها سيره في إجراءات الانضمام إلى العين الذي يرتدي معه القميص الذي يحمل رقم 10، وأوضح أن قرار رحيله عن سبورتينج لشبونة أصبح حتمياً، خصوصاً بعد الاعتداء الذي تعرض له اللاعبون والجهازان الفني والطبي من المشجعين في 15 مايو الماضي.
وأضاف: مونديال الأندية أثر علي كثيراً، لا يوجد عدد كبير من لاعبي البرتغالي شاركوا في هذه المسابقة، أو توجوا بها، إلى جانب كريستيانو رونالدو، وهو ما أتمكن من القيام به مع العين، لا يمكن أن أشعر بسعادة أكبر من ذلك، كما أن عائلتي تقيم معي هناك، وشعرت بالتنظيم الجيد بالتواصل والعلاقة المميزة مع إدارة النادي.
وأوضح أنه يمضي في إجراءات قانونية حالياً للحصول على مستحقات له لدى الفريق البرتغالي، وقال: أثق تماماً بمجرى العدالة التي تنصفني مع انتظار قيام النادي بدفع مبالغ مالية، نظير أدائي والنتائج التي حققناها في الموسم الماضي، وأن يتم تأكيد قرار فسخ عقدي.
وأضاف: جميع اللاعبين الذين فسخوا عقودهم في الفترة الماضية، توجهوا إلى المحكمة، بينما لم أفعل ذلك، في حال لم تتطور الأمور، فإنني أقوم بذلك، أتمنى أن يتواصل معي أحد من مسؤولي النادي، للوصول إلى اتفاق ودي لحل المسألة بطريقة مثالية، أنا متاح دائماً للنقاش معهم، بعد ذلك أتخذ الإجراء القانوني في حال واصلوا التعنت، وأثق تماماً بأن قرارات المحكمة في هذه المسائل تصب في مصلحة اللاعبين دائماً.
وكشف اللاعب عن حزنه من مواصلة اعتداءات جماهير سبورتينج لشبونة تجاهه، وقال: تلقيت فيديو يقومون خلاله بالغناء بكلمات جارحة وإهانتي، والعمل على نشر ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنه شيء معقد للغاية، ومن الصعب شرحه للأطفال، لا أستحق هذه المعاملة، بعد كل ما قدمته للفريق.
يذكر أن روبن ريبيرو واصل تدريباته الفردية للحفاظ على مستواه الفني والبدني، ويواظب على التحضيرات للمشاركة في أول فرصة متاحة له في المباريات الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©