الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي لصناعات الطيران» توقع صفقة تمويل بقيمة 300 مليون دولار

«دبي لصناعات الطيران» توقع صفقة تمويل بقيمة 300 مليون دولار
4 فبراير 2020 01:22

دبي (الاتحاد)

أبرمت «دبي لصناعات الطيران»، أمس، صفقة تمويل غير مضمون ثنائي الشريحة، بقيمة 300 مليون دولار، لمدة خمس سنوات، مع «الإمارات الإسلامي» و«الإمارات دبي الوطني كابيتال»، ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني.
وتتضمن صفقة التمويل، شريحة تقليدية وأخرى إسلامية، مع إمكانية رفع قيمة التمويل إلى 600 مليون دولار، وحسب بيان أمس، تدعم هذه الصفقة احتياجات التمويل المستقبلية للشركة.
وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: «سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع «الإمارات الإسلامي» و«الإمارات دبي الوطني كابيتال»، وتعزيز علاقتنا مع «الإمارات دبي الوطني»، في إطار سعينا لمواصلة تنويع مصادر السيولة لدينا».
بدوره، قال صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في الإمارات الإسلامي: «إن صفقة التمويل تعكس قدرتنا الكبيرة على أن نكون مزوداً رائداً للحلول المصرفية الإسلامية للشركات والأفراد على حد سواء».
وقال فهد القاسم، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال: «باعتبارها البنك الاستثماري العالمي لمجموعة الإمارات دبي الوطني، يسرّ «الإمارات دبي الوطني كابيتال» أن تدعم شركة «دبي لصناعات الطيران» في تحقيق أهدافها طويلة الأجل».
وقال أحمد القاسم، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في الإمارات دبي الوطني: «تمثل هذه صفقة أخرى يقودها الإمارات دبي الوطني، بعد إنجاز صفقة التمويل المتجدد الممتاز غير المضمون، والبالغة قيمتها 600 مليون دولار، لصالح شركة دبي لصناعات الطيران، خلال السنة المالية 2018».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©