الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

14 متخصصاً في خدمة البطولة.. اللجنة الصحية وضع الاستعداد

14 متخصصاً في خدمة البطولة.. اللجنة الصحية وضع الاستعداد
19 نوفمبر 2019 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

تعد اللجنة الصحية بالبطولة، واحدة من أهم اللجان، لا سيما وأنه يوكل لها التدخل السريع في حالات الإصابات، والتعامل مع كل الحالات بسرعة فائقة.
وتتكون اللجنة الطبية، من 14 شخصاً متخصصاً: بواقع طبيبين، وأربعة مسعفين، وأربع ممرضات، وثلاثة مساعدين، ومعالج طبيعي.
تضم اللجنة، أيضاً أربع سيارات إسعاف، اثنتين من شركة صحة، ومثلهما من شرطة أبوظبي للتدخل في حالة اللزوم. من جانبه، قال عبد الله حسن خوري، رئيس اللجنة الطبية: «فريق العمل على كفاءة عالية، ومستعد للتعامل مع أي حالة، في أي وقت، وبشكل سريع للغاية، مؤكداً أن الجميع يعمل بضعف طاقته، من أجل إخراج الحدث بشكل مميز».
ووجه خوري، الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة محمد سالم الظاهري، على العمل الرائع، الذي تقوم به كافة اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة، مؤكداً أن هناك تعاوناً مثمراً بين الجميع.
وشدد على أن اللجنة الطبية، تسعى للقيام بدورها على أكمل وجه، حالها حال جميع اللجان التي تعمل في قلب الحدث. وأكد أنه في الأيام الماضية، لم تكن هناك حالات طارئة على الإطلاق، والأمور تسير بشكل سلس على بساط اللعبة، وأشار إلى أن الحالات التي عرضت على اللجنة كلها عادية للغاية، ولم تستدع التدخل السريع، ولا أي تدخل آخر من سيارات الإسعاف السريع أيضاً.
وتوقع أن تسير البطولة بالطريقة نفسها، وبنفس السلاسة التي كانت عليها في الأيام الماضية، في ظل الروح الرياضية العالية، التي يتمتع بها جميع المشاركين، وعدم تعمد أي لاعب إيذاء منافسه، مشدداً على أن البطولة تمثل نموذجاً في كل شيء، حيث تشهد حالة فريدة من التكامل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©