الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«سلة الجزيرة» تتعاقد مع 5 لاعبين جدد

«سلة الجزيرة» تتعاقد مع 5 لاعبين جدد
8 أكتوبر 2018 00:51

أبوظبي (الاتحاد)

أتمت شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، تعاقدها مع 5 لاعبين جدد هم الأميركي المسلم بلال عبدالله الذي سبق له خوض تجارب خليجية عدة ناجحة في الكويت والبحرين مع أندية عدة بعد أن كان قد شارك في الدوريات الإسبانية والفنلندية والنيوزيلندية مع فريق أوكلاند سيتي، وكذلك كانت له تجارب سابقة ناجحة في تركيا وصربيا ورومانيا، وهو يلعب في مركز الجناح، ومواطنه سيدرك ويسلي الذي يخوض أول تجربة احترافية له في منطقة الخليج قادماً من الدوري البرتغالي، ويلعب في مركز (1) مفتاح لعب.
أما اللاعب الثالث الذي تم التعاقد معه فهو السوداني المقيم موفق حسن الأمين حمزة الذي سبق له اللعب في الدوري السوداني بالنادي القبطي بأم درمان، ونادي النصر العُماني، وسبق له اللعب ضمن المنتخب السوداني، فيما تم التعاقد مع كل من عمار عماد من مواليد الدولة ومحمد عاطف المصري المقيم بالدولة.
وأكد عبدالله فرج، المشرف الإداري للعبة بنادي الجزيرة، أن اللاعبين الخمسة سيسهمون في رفع كفاءة المواطنين التسع الذين تم تصعيدهم من قطاع الناشئين بالنادي للاعتماد عليهم كركيزة للفريق الأول في كل المسابقات بعد العودة للمشاركة في الدوري على مستوى الفريق الأول.
وأضاف: «خضنا مباريات عدة في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وكانت الأخيرة أمام الوحدة، ونحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الأولى، في انتظار ما ستسفر عنه لقاءات الأسبوع الحالي بالمجموعة الثانية، لأننا سوف نلتقي مع صاحب المركز الأول الأحد المقبل في الدور الثاني من البطولة، ونحن سعداء بحالة الانسجام التي ظهر عليها اللاعبون جميعاً في المباريات التي خضناها، وكذلك بتطور مستوى لاعبينا المواطنين».
وعن عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة في المباريات، يقول فرج: «في كل الأحوال يجب أن يكون في الملعب 3 لاعبين مواطنين دائماً، ويسمح بإشراك 2 من الأجانب، و2 من المقيمين، و2 من مواليد الدولة». ويقول اللاعب الدولي السابق عبدالله فرج: «يقود فريق السلة في الجزيرة مدرب متميز هو الصربي ماركو إليتش الذي تعاقد مع النادي لمدة عام، خلفاً للأميركي سمير كولينز، ويعاونه البحريني يعقوب يوسف، لاعب المنامة ومنتخب البحرين السابق، وأضاف: طموحاتنا كبيرة في الموسم الجاري بإبراز شخصية الفريق والتوصل إلى تشكيلة قوية يمكن أن ينافس بها في المراحل المقبلة، خصوصاً بعد إكتساب لاعبينا المواطنين الخبرة اللازمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©