الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تمديد مهلة الاشتراك بجائزة «الشارقة للتميّز الاقتصادي»

تمديد مهلة الاشتراك بجائزة «الشارقة للتميّز الاقتصادي»
3 أكتوبر 2018 01:26

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي عن تمديد مهلة استقبال طلبات المشاركة في دورة الجائزة لعام 2018، حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك لإفساح المجال أمام الراغبين في الاشتراك لاستكمال جميع طلبات التقدّم.
وجاء قرار تمديد المهلة خلال الاجتماع الدوري لمجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي ولجنة جائزة الشارقة للتوطين الخليجية، الذي عقد الاثنين في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة، برئاسة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبمشاركة عبد الرحيم النقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.
وأكد عبدالله سلطان العويس أن جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي شهدت تغييرات جذرية ونوعية عديدة منذ إطلاق هويتها الجديدة عام 2016، انطلاقاً من حرص الغرفة الدؤوب على دعم هذه الجائزة، وسعيها الحثيث لتطويرها إلى مستويات متقدمة، تُعزّز سمعتها وأهميتها كإحدى أهم جوائز تقدير جهود المنشآت الاقتصادية المتميزة على مستوى الإمارة والدولة والمنطقة، وتعزيز ثقافة الجودة وفق أرقى المعايير العالمية.
من جهته، أكد عبد الرحيم نقي أمين عام اتحاد الغرف الخليجية، أن جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي تعد فُرصة جاذبة لأكثر من مليون منشأة خليجية اقتصادية مسجلة في الغرف الخليجية، تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو 80% منها.
وقالت ندى الهاجري، منسق عام الجائزة: «إن الغرفة تحث جميع الراغبين في المشاركة، في مختلف فئات الجائزة السبع في نسختها لهذا العام، إلى الاستفادة من المهلة الإضافية التي تُعتبر كافية تماماً للمشاركين لاستكمال طلباتهم التي لا تزال قيد التسليم، وكذلك لاستقبال مزيد من الطلبات الجديدة عبر زيارة موقع الجائزة للتسجيل أو الاتصال المباشر بمكتب الأمانة العامة للجائزة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©