الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوسف.. «خلع في الكتف»

يوسف.. «خلع في الكتف»
13 نوفمبر 2019 00:01

رأس الخيمة (الاتحاد)

يفتقد الإمارات جهود يوسف محمد أمام العربي، في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى، لإصابته بخلع في الكتف أمام الحمرية، ضمن الجولة الافتتاحية، ولم يستطع إكمال المباراة، وحصل على راحة لمدة أسبوع، بينما أثبت الفحص الذي خضع له خالد خميس، عدم تأثره بالإصابة في الكاحل، وقدرته على المشاركة أمام العربي.
واستأنف «الصقور» التدريبات، بعد راحة قصيرة منحها المدرب المقدوني جوكيكا للاعبين، وطلب منهم الاهتمام برفع معدل التركيز والاهتمام قبل لقاء العربي.
وامتدح جوكيكا المردود الإيجابي أمام الحمرية، رغم سوء النتائج في «تمهيدي الكأس»، والخسارة أمام البطائح صفر- 2، والحمرية صفر- 3، والعربي صفر- 2، موضحاً أن الفريق يجب أن يتخطى مرحلة الحسابات الماضية، ويخوض التحدي الذي ينتظره في الموسم الحالي، بهدف التركيز على طموح العودة إلى «المحترفين».
وقال خليل الطويل، مشرف فريق الإمارات، إن البداية الجيدة أمام الحمرية، رغم التعادل سلباً، يجب أن تستمر بالمؤشر الإيجابي الذي يحقق تطلعات الجماهير، بالثقة في قدرات اللاعبين، موضحاً أن المواجهة أمام العربي تستدعي التركيز واحترام المنافس، قياساً بالتطور اللافت في الفترة الماضية، موضحاً أن ثقة النادي كبيرة في المواطنين والأجانب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©