الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

100 ألف زائر متوقع لمعرض "جيتكس شوبر"

100 ألف زائر متوقع لمعرض "جيتكس شوبر"
2 أكتوبر 2018 00:55

فهد الأميري (دبي)

ينطلق اليوم معرض جيتكس شوبر 2018، في مركز دبي التجاري العالمي منظم الفعالية، والذي توقع وصول عدد زوار معرض إلى أكثر من 100 ألف زائر.
وقال أفيناش شانبوجو، مدير تنفيذي مجموعة المعارض، في إدارة المعارض والفعاليات بمركز دبي التجاري العالمي: «إن «جيتكس شوبر» حافظ على مشاركة 100% من تجار التجزئة الرئيسيين الذين شاركوا في دورة الخريف عام 2017، ما يعكس أهمية الفعالية بالنسبة لموزعي الإلكترونيات الاستهلاكية الرئيسيين في الدولة».
ولفت شانبوجو إلى أن قائمة العارضين تضم خلال العام الحالي «إي ماكس» و»جاكيز» و»جامبو» و»شرف دي جي» و»آكسيوم»، وفي حين تحظى الكثير من هذه الجهات بأماكن مخصصة لكبرى العلامات الاستهلاكية العالمية، كما يشهد المعرض أيضاً حضوراً قوياً من قبل عمالقة التكنولوجيا، مثل «هواوي» و«أونور» و«إم إس آي» و«إكس تاتش» و«نيكون».
ويستضيف «جيتكس شوبر 2018» معظم العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر شهرة وحضوراً خلال المعرض، إما على صورة شركات عارضة مستقلة أو من خلال تجار البيع بالتجزئة. وتشمل تلك العلامات التجارية العالمية الموجودة في المعرض كلا من «آبل»، و«سامسونج»، و«ايسر» و«إتش بي» و«سوني»، و«إل جي»، و«دايسون»، و«اسوس» و«ديل» و«اتش تي سي» و«أبو» و«هيتاشي». وأشار إلى أن المعرض يطلق خلال العام الحالي مفهوماً جديداً، يشجع الزوار على إعادة تدوير أجهزتهم الإلكترونية غير المستخدمة خلال فترة سماح محددة، وذلك مع مكافأتهم بقسائم للإنفاق ضمن المعرض. وتشتمل المزايا الأخرى على استضافة فريق من الخبراء التقنيين الذين سيقدمون نصائح وأفكاراً ولمحات قيّمة، ومنطقة مخصصة وآمنة لتجربة التحكم بالطائرات من دون طيار، والتي تسمح للزوار بتجربة مهاراتهم في التحكم بهذا النوع من الطائرات قبل شرائها والإطلاع على أحدث أنواعها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©