الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوسف وخميس.. إصابة «الكتف» و«الكاحل»!

يوسف وخميس.. إصابة «الكتف» و«الكاحل»!
10 نوفمبر 2019 00:02

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تعرض يوسف محمد، لاعب فريق الإمارات، للإصابة بخلع في الكتف، نتيجة احتكاك مع أحد لاعبي الحمرية، أثناء مباراة الفريقين، أمس الأول، ضمن الجولة الافتتاحية، لدوري الدرجة الأولى، وخرج على إثرها من الملعب، رغم تمسك اللاعب بإكمال اللقاء، في تصرف نال إشادة المدرب المقدوني جوكيكا، وخليل الطويل مشرف «الصقور»، والجماهير التي صفقت للاعب بحرارة، خاصة أنه من أفضل العناصر في الملعب.
ويخضع يوسف لعلاج مكثف في «عيادة النادي»، لمساعدته على الشفاء، تمهيداً لعودته أمام العربي، ضمن الجولة الثانية، بينما ينتظر الجهاز الفني نتائج فحص خالد خميس، الذي عانى من إصابة «الكاحل» خلال الجزء الأخير للمباراة، وأدت إلى خروجه من الملعب.
وأكد خليل الطويل، أن الجهاز الطبي بالنادي يتابع الإجراءات الخاصة بعلاج يوسف محمد وخالد خميس لمساعدتهما على الشفاء، والعودة سريعاً إلى الفريق، قبل مواجهة العربي، لتوفير أفضل الخيارات أمام جوكيكا، موضحاً أن ردة فعل اللاعبين يجب أن تستمر في جميع المباريات، بشعار «اخدم نفسك». وأضاف الطويل، أن الظروف لم تخدم الفريق أمام الحمرية، قياساً بفرض التسجيل التي أتيحت للاعبين، خصوصاً الكولومبي تومي توبار والرواندي حكيمو، ما يعني ضرورة البحث عن الأفضل، والعمل على رفع مستوى التركيز، والاستفادة من التطور الجيد أمام منافس مثل الحمرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©