الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ثنائي «الزعيم» وحارس «النمور» الأفضل في أكتوبر

ثنائي «الزعيم» وحارس «النمور» الأفضل في أكتوبر
7 نوفمبر 2019 00:05

دبي (الاتحاد)

حصد ثنائي العين بندر الأحبابي، وإيفان ليكو، جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب، في دوري الخليج العربي لشهر أكتوبر، بينما توج حارس اتحاد كلباء جمال عبدالله بجائزة أفضل حارس، بعد نهاية التصويت.
وتوج الأحبابي بجائزة أفضل لاعب التي تنافس عليها 5 لاعبين للمرة الأولى، بعد أن حصد 36% من الأصوات، متفوقاً بفارق بسيط على زميله التوجولي كودجو لابا الذي حصل على 32% من أصوات الجمهور، وجاء الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم النصر ثالثاً، بينما حل لاعبا الشارقة إيجور كورونادو وريكاردو جوميز في المركزين الرابع والخامس.
من جانبه، أصبح حارس اتحاد كلباء جمال عبدالله أول لاعب من «النمور»، يفوز بإحدى جوائز الأفضل الشهرية منذ إطلاقها بداية الموسم الماضي، حيث تفوق على حارس النصر أحمد شمبيه بعد منافسة شرسة، وحصد جمال عبدالله 38% من الأصوات بينما فاز شمبيه بـ36%، وحل حارس الجزيرة علي خصيف ثالثاً بـ26% من الأصوات.
وبعد منافسة بين المدربين الثلاثة الذين ترشحوا لجائزة أفضل مدرب في سبتمبر، كانت الغلبة في جائزة أكتوبر للكرواتي إيفان ليكو مدرب العين، الذي جمع 44% من الأصوات، متفوقاً على مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري «30% من الأصوات»، ومدرب شباب الأهلي، رودولفو أروابارينا الفائز بجائزة سبتمبر «26% من الأصوات»، وتقوم رابطة المحترفين الإماراتية بتسليم الفائزين جوائزهم قبل بداية مباريات الجولة السابعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©