السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بليجريني: الفوز هدية مثالية في عيد ميلادي الـ 65

بليجريني: الفوز هدية مثالية في عيد ميلادي الـ 65
18 سبتمبر 2018 00:23

لندن (رويترز)

قال مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن الفوز 3-1 على ايفرتون، والذي أبعد فريقه عن ذيل ترتيب المسابقة مثل الطريقة المثالية للاحتفال بعيد ميلاده 65. وقدم الفريق الجديد لبليجريني بعض اللمحات المميزة والأداء السلس ليحصد أول نقاط له هذا الموسم في مرسيسايد في نفس اليوم الذي احتفل فيه بليجريني بعيد ميلاده في إنجلترا.
وقال بليجريني: لم أكن قلقاً بسبب عيد ميلادي، وكنت أريد الفوز بالمباراة فقط، شكلت هذه أفضل هدية يمكن للاعبين أن يقدموها لي.
وأضاف: نؤمن بما نقوم به ولن نغيره، قلت في آخر مرة عقب خسارتنا أنني ساتقبل النصيحة لكنني لن أغير ما أقوم به. تقدم أندريه يارمولنكو لوست مهم بعد 11 دقيقة من هجمة مرتدة ثم سدد المهاجم الأوكراني كرة رائعة بعد 20 دقيقة ليضاعف التقدم في أول مباراة يشارك فيها كأساسي في الدوري الممتاز. وقال مدرب وست هام «أعرف طبيعة الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يصل أندريه إلى هنا وهو على أتم الاستعداد للعب في هذه البطولة، يمتلك الكثير من المهارة وقد اثبت ذلك لكنه كان يحتاج لمزيد من العمل، فضلنا العمل معه لمدة أسبوعين وعندما وجدت أنه على أتم الاستعداد وبحاجة للتأكيد على مهاراته أعطيته الفرصة، اعتقد أنه أثبت ذلك في المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©