الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المعيني.. المصير بيد «القلب»!

المعيني.. المصير بيد «القلب»!
30 أكتوبر 2019 00:19

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

لم يتوقع محمد المعيني المدافع القوي للحمرية، أن ينهار في لحظة أمام الدقات السريعة لقلبه، وآلام الصدر التي عانى منها بشدة، عقب التدريب في الأسبوع الماضي، وحملته الإسعاف لتلقي العلاج في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، وبعد الفحص، تم تحويله إلى قسم الجراحة لإجراء «قسطرة» لإنقاذ حياته من أي عواقب أمام هذا «العرض الصحي».
وخاض المعيني «33 عاماً» 11 تجربة في مشواره مع الشارقة ودبي وشباب الأهلي والنصر وحتا ودبا الفجيرة والظفرة واتحاد كلباء والإمارات والعروبة، قبل أن يستقر به المطاف في الحمرية، ما يعله أحد أكثر اللاعبين تنقلاً بين الأندية في «المحترفين» وقبلها «الهواة».
واكتفى المعيني بالتأكيد على أنه يشعر بوضع أفضل من السابق، بعد مرحلة العناية التي خضع لها في المستشفى، والاهتمام الكبير من مسؤولي الحمرية، بمتابعة وضعه الصحي، والحرص على توفير الظروف المناسبة، لتخطي التطور المفاجئ، بعد الحصة التدريبية.
وقال ماجد المهيري مشرف فريق الحمرية، إن النادي يساند جميع الجهود التي تمنح المعيني فرصة الشفاء، من الظروف الصحية التي عانى منها في التدريب قبل أسبوع، لكونه أحد أبناء النادي الذين قدموا الجهد الرائع في الفترة الماضية، في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، موضحاً أن النادي أيضاً يؤكد حرصه الكبير على سلامة اللاعب، في ظل الظروف المرتبطة بعملية القسطرة في القلب، ويتمنى له الشفاء العاجل.
وأضاف أن النادي ينتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب من إدارة المستشفى، لتحديد الخطوة التالية، وسط اهتمام لافت وكبير من إدارة النادي، بقيادة جمعة الشامسي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، حتى تتسنى له فرصة استعادة وضعه الطبيعي، بعد تخطي مرحلة المرض.
وأكد المهيري أن الحمرية يبحث عن ودية في فترة التوقف الحالية، بعد انتهاء مباريات تمهيدي كأس رئيس الدولة، وذلك للمحافظة على جاهزية اللاعبين للمرحلة المقبلة، وتأكيد الاستعداد الجيد للدوري، والمواجهة الافتتاحية أمام الحمرية برغبة متابعة الأداء القوي.
وأشار إلى أن خسارة الفريق أمام البطائح 1-3 في الجولة الافتتاحية لتمهيدي الكأس، ضمن المجموعة الثانية جاءت في الوقت المناسب، وكانت إيجابية، لأنها منحتهم فرصة ترتيب أوراقهم، والبحث عن الثغرات الموجودة في مراكز اللاعبين، والعمل على تصحيح الأخطاء بالنظر إلى الأهمية الكبيرة لمباريات الدوري التي يمثل الطموح المرتقب في الوصول إلى أفضل النتائج، رغم المنافسة القوية من الفرق الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©