الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوفون ورونالدو «الجلاد» يتحول إلى صديق!

بوفون ورونالدو «الجلاد» يتحول إلى صديق!
16 أكتوبر 2019 00:13

أنور إبراهيم (القاهرة)

كشف الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفينتوس، النقاب عن الحوار القصير الذي دار بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعباً في ريال مدريد الإسباني، وتقابلا وجهاً لوجه في مباراة بدوري الأبطال في أبريل 2018، وفاز بها الريال 3 - صفر، سجل منها رونالدو هدفاً «أكروباتياً»، ربما كان الأفضل في مسيرته الكروية كلها.
وقال بوفون، في مؤتمر نظمته صحيفة لاجازيتا الإيطالية، إنه بعد حوالي 25 ثانية من حالة الصدمة والإحباط التي انتابته بعد هذا الهدف الرائع، سرعان ما أفاق وفكر في الجانب الإيجابي من هذه الواقعة التي لا تنسي، وقال لنفسه: إنه هدف رائع استحق عليه النجم البرتغالي تحية الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة، والتي عبرت وقوفاً عن تقديرها للهدف ولصاحبه، وظلت تهتف له، فما كان منه إلا أن بادلهم التحية شاكراً لهم روحهم الرياضية، رغم أنهم جمهور منافس.
وواصل بوفون روايته بقوله: بعد صدمة الهدف بدأت أفكر في روعته وجماله.. وبعدها بقليل مر رونالدو من أمامي، فسألته: كريستيانو كم عمرك الآن؟ فأجابني مداعباً: ما فعلته ليس أمراً سيئاً بالنسبة لصبي في الثالثة والثلاثين من عمره!! وانفجرنا معاً في الضحك.
واعترف بوفون (41 سنة)، بأنه لم يحمل أي ضغينة لرونالدو، بل أبدى سعادته الكبيرة لأن كريستيانو أصبح زميلاً له عند «السيدة العجوز»، ويرافقه في نفس غرفة الملابس، ليتحول من جلاده إلى صديقه المقرب. وقال بوفون: مع اقترابي من نهاية مشواري الكروي، أشعر بفخر شديد لأن الفرصة جاءتني لكي ألعب مع رونالدو في فريق واحد، بعد أن كان منافساً خطيراً.
واختتم بوفون كلامه بقوله: إنها منحة إضافية حصلت عليها باللعب إلى جوار هذا النجم العالمي، لأنه من الصعب أن يصبح المرء أفضل لاعب، ما لم يلعب بجوار أفضل اللاعبين في العالم.. ولا أخفيكم سراً إذا قلت إنني كنت أتمنى دوماً أن أضيف رونالدو إلى قائمة النجوم العظام، الذين أتيحت لي فرصة اللعب معهم في فريق واحد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©