الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشقيقان مبارك» أزمة جديدة في معقل «العميد»

«الشقيقان مبارك» أزمة جديدة في معقل «العميد»
14 أكتوبر 2019 00:27

دبي (الاتحاد)

قررت إدارة شركة النصر لكرة القدم، تحويل الشقيقين خليفة مبارك وعامر مبارك إلى التدريبات الفردية أمس، وذلك بناء على تقرير الجهاز الفني والمماطلة في تجديد عقديهما، الذي ينتهي الموسم الجاري.
وأكد عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، أن القرار تم اتخاذه بناء على توصية الجهاز الفني، وأن التأخير المستمر يحدث من جانب وكيل أعمالهما عادل العامري في حسم موضوع تجديد عقديهما، بعدما تخلف في أكثر من مناسبة عن الجلوس على طاولة المفاوضات، ونؤكد أن قيمة شعار النصر غالية وكبيرة على الجميع، ويجب أن يدرك جميع اللاعبين والمدربين وأركان النادي هذا الأمر.
من جانبه، أكد عادل العامري، وكيل خليفة وعامر مبارك إنهما ملتزمان بالعقود المبرمة مع نادي النصر، والتي تستمر حتى نهاية الموسم، وتقبلا قرار الإدارة بإبعادهما عن الفريق ويمارسان التدريبات بشكل منفرد.
ونفى العامري أن يكون النصر قد طلب عقد جلسة لتوقيع العقود معه واللاعبين، ولفت إلى أن حقيقة الأمر تخالف ذلك تماماً، وقال: «أولا نادي النصر كيان كبير، نكن له كل تقدير والاحترام وهو أكبر من أي لاعب أو إداري أو حتى رئيس الشركة، فالكل يضع شعار العميد نصب عينيه ويعمل من أجله».
وتابع: «في الاحتراف، هناك نقاش يتم بين أي ناد ووكيل اللاعب متى ما كان الأمر يتعلق بتجديد التعاقد، وذلك هو المتعارف عليه، حيث قبل الوصول لمرحلة التوقيع، تكون هناك جلسة أو أكثر لمعرفة شروط وطلبات كل طرف، وهذا ما لم يحدث من جانب إدارة النصر مع كلا اللاعبين».
وأضاف: «ما حدث أن النصر قدم عقدا دون معرفة طلبات اللاعبين، ودون مناقشة معهما أو مع وكيلهما».
ونفى العامري ما تردد عن كونه تهرب من الحضور للنادي ومناقشة المسؤولين عن تفاصيل التجديد، وقال: «المدير التنفيذي خليفة سليمان تواصل معنا، بالفعل وطلب عقد جلسة، ولكنه استقال ورحل بعدها بأيام، دون أن يحدد لنا موعد تلك الجلسة، فتواصل معنا نائب رئيس الشركة مرة واحدة فقط، وأيضا لم يتم تحديد موعد حتى الآن للجلوس ومناقشة تفاصيل التعاقد ومتطلباته».
وختم: «لأننا نحترم كيان العميد، لن نبوح بالكثير في كواليس تلك الأزمة، لأن النصر لا يستحق أن نصل به لتلك المرحلة، وأتمنى أن تتغلب الحكمة وهناك تدخل من أشخاص حكماء قبل أن يستفحل الأمر، ويصل إلى طريق مسدود».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©