الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خليفة مبارك: مستقبلي مع «العميد» غامض !

خليفة مبارك: مستقبلي مع «العميد» غامض !
9 أكتوبر 2019 00:00

معتصم عبدالله (دبي)

وصف خليفة مبارك المدافع الدولي في صفوف النصر مستقبله مع فريقه الحالي بـ«الغامض»، في ظل اقترابه من دخول فترة الستة أشهر لعقده الحالي مع النادي والمستمر حتى الصيف المقبل 2020.
وأكد مبارك الغائب عن المشاركات الرسمية مع «العميد» منذ نحو 9 أشهر بداعي الإصابة وخضوعه لعملية جراحية بعد الإصابة بكسر في الساق اليسرى، عدم معرفته الأسباب وراء عدم دخوله تشكيلة الفريق في الموسم الحالي، وأوضح «تعافيت بشكل كامل من الإصابة وخضت برنامجاً مطولاً للتأهيل قبل المشاركة مع الفريق في المعسكر الإعدادي تحضيراً لانطلاقة الموسم الحالي 2019-2020».
وأضاف: «قطعاً مسألة دخول تشكيلة الفريق تبقى ضمن خيارات الجهاز الفني، ولم أحظ بفرصة دخول التشكيلة في الموسم الحالي مع البرازيلي كايو المدرب السابق أو حتى الهولندي فيرسلاين المدرب الحالي»، لافتاً إلى أن خروجه من قائمة فريقه والمعسكرات التي تسبق المباريات في كل المواجهات الرسمية خلال الموسم الحالي باستثناء مباراة الوصل في الجولة الأولى، حيث تواجد في المعسكر وغاب بداعي عدم الاختيار ضمن قائمة المباراة.
وذكر خليفة أن عدم مشاركته مع «الأزرق» أثرت على إمكانية عودته لتشكيلة المنتخب الأول، وأوضح: «اللعب للمنتخب الأول طموح وهدف لكل لاعب، غير أن غيابي الحالي عن المشاركة مع فريقي حرمني التواجد في القائمة رغم حرص الجهاز الفني والإداري للأبيض على التواصل معي بصورة مستمرة، ولكن يبقى اللعب للنادي هو المؤهل للتواجد للمنتخب الذي يعتمد على جاهزية عناصره»، مشيراً إلى دفعه ثمن عدم مشاركته مع فريقه غالياً بالغياب عن «الأبيض».
وحول عروض الانتقال لأندية أخرى في ظل الأنباء التي ربطته بنادي العين في بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أوضح «تحدث معي المسؤولون في النادي عن إمكانية الموافقة على انتقالي متى ما طرح العرض المناسب، وفي غضون أسبوع واحد تغير رأي الإدارة وأكدوا تمسكهم باستمراري مع الفريق». وأضاف: «لم أتلق عرضاً جدياً بشأن استمراري مع الفريق أو إمكانية تجديد عقدي، سواء بصورة مباشرة أو عن طريق وكيل أعمالي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©