السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«بريق الهند».. استعراضات 3 أيام في جزيرة ياس

«بريق الهند».. استعراضات 3 أيام في جزيرة ياس
11 أغسطس 2018 23:38

تتواصل فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018 الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.. واحتفالاً بيوم الاستقلال الهندي، يقدم الموسم بالتعاون مع شركة «ياك للفعاليات»، باقة من العروض من 16 إلى 18 أغسطس الجاري، من السادسة إلى الحادية عشرة مساءً في قاعة دو بجزيرة ياس.
ويتخلل هذه العروض 3 ليالٍ من الاستعراضات البوليودية الضخمة التي تتميز بألوانها الزاهية، والمبهجة والموسيقا المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى ورش عمل فنون الطهي، وفقرات لتعلم كيفية أداء الفنون التقليدية الهندية.
ويتضمن عرض «بريق الهند» حفلات غنائية، يحييها كبار نجوم بوليوود، من بينهم، «شيلبا شيتي» 16 أغسطس، والمغني الهندي الشهير «كايلاش خير» بتاريخ 17 أغسطس، بالإضافة إلى استعراضات فنية يؤديها فريق «بيت بريكرز»، الذي وصل إلى نهائيات منافسات برنامج المواهب الشهير في نسخته الهندية «إندياز جوت تالنت».
وتتضمن الأمسيات عروضاً في فن الطهي من المطبخ الهندي، يقدمها الطاهي الشهير «فارون إنامدار» إلى جانب فقرات لتعلم فنون الطهي الهندي تحت عنوان برنامجه الشهير «جيت كوريد»، وعلى مدى الليالي الثلاث أكثر من 50 شخصية فنية مشهورة سيؤدون عروضاً احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي.
أما بالنسبة لهذا الأسبوع، فإن موسم صيف أبوظبي 2018 يوجه دعوته للجمهور لزيارة خيمة نيكلوديون في مارينا مول حتى يوم 15 أغسطس، ومقابلة شخصيات نيكلوديون المحببة لهم، والاستمتاع بالغناء مع سبونج بوب، وسلاحف النينجا، وأبطال «PAW Patrol»، و«Shimmer and Shine»، بالإضافة إلى أنشطة لا تتوقف على مدار الوقت.
وسيكون زوار بوادي مول، على موعد مع عرض «جولة حول العالم» المجاني والمخصص لكافة أفراد العائلة يوم 14 أغسطس في المسرح الرئيسي، بين الساعة 5:30 عصراً، و10:00 مساءً.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©