الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الربيع» ترعى «دلما التاريخي» للعام الثالث

«الربيع» ترعى «دلما التاريخي» للعام الثالث
29 سبتمبر 2019 00:07

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن توقيع اتفاقية رعاية لمهرجان سباق دلما التاريخي البحري الثالث للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، مع مجموعة الربيع وفريق الطيار.
وتأتي رعاية مجموعة الربيع للعام الثالث على التوالي، حيث حضرت من النسخة الأولى وحتى الثالثة، ووقع عقود الرعاية أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت منظم المهرجان، ممثلاً عن النادي، وهزاع محمد بن ربيع المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيع وفريق الطيار. وتعد مجموعة الربيع من الشركات الوطنية المتواجدة باستمرار في المحافل الوطنية، وأول المتواجدين ضمن رعاة مهرجان دلما التاريخي منذ انطلاقته قبل عامين.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من مهرجان دلما البحري التاريخي الخميس المقبل، في مؤتمر صحفي كبير، باعتباره الحدث الأكبر والأهم على الساحة البحرية التراثية منذ انطلاق سباقاتها قبل 50 عاماً.
ويعد السباق الأطول بين سباقات البحر على الإطلاق، كما أنه الأكبر من ناحية الجوائز، حيث تم تخصيص 25 مليون درهم جوائز للفائزين والمشاركين في المنافسات، فضلاً عن أنه الأكثر في عدد مشاركة البحارة الذين يزيد عددهم على 1500 بحار من مختلف أنحاء الدولة.
من جهته وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الشكر إلى مجموعة الربيع على تواجدها ضمن رعاة المهرجان، مؤكداً أن المجموعة برئاسة هزاع محمد بن ربيع المهيري تضرب المثل والقدوة للشركات الوطنية الرائدة في تواجدها ودعمها للأحداث الوطنية، خاصة تلك التي تتعلق بالتراث الوطني الأصيل بشكل عام والتراثي البحري بشكل خاص.
وشدد على أن المجموعة تتواجد في الحدث منذ نسخته الأولى، ولم تتوان في تقديم الدعم، الشيء الذي يجعل كل مجهوداتها مقدرة من جانب الجميع، سواء نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أو حتى المشاركين والبحارة المتواجدين ضمن هذا الحدث التاريخي الكبير.
وأعرب الرميثي عن ثقته التامة في خروج الحدث بالشكل الذي يليق بمكانته كأكبر السباقات البحرية على الإطلاق.
ووجه رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعاية سموه للسباق وعلى دعم سموه الدائم، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة هو الرافد الأساسي للنجاحات التي تتحقق على أرض الواقع في مختلف المجالات والرياضات.
على الجانب الآخر وجه هزاع محمد بن ربيع المهيري، الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، لإعطاء المجموعة الفرصة بالتواجد في هذا الحدث التاريخي للعام الثالث على التوالي، وقال: «بكل تأكيد المشاركة في سباق دلما التاريخي بالرعاية شرف كبير، لاسيما وأنه الحدث الأهم والأبرز والأكبر لعشاق التراث البحري الأصيل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©