الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

5 إصدارات مطبوعة تصدرها «أشغال الشارقة» خلال 2019

5 إصدارات مطبوعة تصدرها «أشغال الشارقة» خلال 2019
29 يناير 2020 01:51

الشارقة (الاتحاد)

أصدرت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، 4 كتيبات ورقية مطبوعة، إضافة إلى كتابها السنوي، في العام الماضي، وذلك بغرض الترويج لمشاريعها وتعريف الجمهور بأهم المشاريع التي تنفذها، إضافة إلى تطوير الأداء، ورفع مستوى كفاءة العاملين.
وتعتبر الإصدارات إحدى الأدوات المهمة، من بنود الخطة الاستراتيجية التي تطلقها الدائرة، وتساعد مختلف الإدارات على أداء أعمالها، وتبرز مشاريعها وفق أحدث النظم والتقنيات، وحسب التعليمات المالية والإدارية، وذلك في سبيل الترويج لمشاريعها، والوصول إلى أكبر شريحة والمشاركة في معارض الكتب إلى جانب كونها تعتبر أرشيفاً ورقياً توثيقياً.
وأوضحت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي بالدائرة أول إصداراتنا المطبوعة لعام 2019 كان كتيب «ميدان خورفكان لبيك خورفكان»، وضم المؤلف 30 صفحة من القطع الصغير نبذة عن المشروع وفكرته وآلية تنفيذ المشروع والتحديات التي واجهت فرق العمل، بالإضافة إلى معلومات إحصائية وأرقام، بالإضافة إلى صور المشروع أثناء التنفيذ وبعده.
وأضافت: إن الكتاب الثاني بعنوان «نصب المقاومة نصب حضاري يروي حكاية المقاومة»، واحتوى على 29 صفحة من القطع الصغير تضم نبذة وفكرة المشروع وحكاية مقاومة أهالي خورفكان للغزو البرتغالي عام 1507 ورمزية النصب والموقع الحيوي ومواصفاته والمرافق التي يتضمنها وصولاً إلى افتتاح النصب الذي صادف عيد خورفكان.
وثالث إصدارات الدائرة لعام 2019 كان تحت عنوان «المشاريع التنموية 2018 – 2019» وضم الكتاب المؤلف من 60 صفحة من القطع المتوسط سبعة أبواب تضم المشاريع التي نفذتها الدائرة لصالح المجالس البلدية أبرزها الحدائق والأسواق والمنشآت والمباني الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©