الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

45 ألف مستفيد من بطاقة سعادة «إقامة دبي»

45 ألف مستفيد من بطاقة سعادة «إقامة دبي»
23 سبتمبر 2019 03:40

دبي (الاتحاد)

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطبيقها الذكي الخاص بطاقة «السعادة» لصالح أقارب الموظفين من الدرجة الأولى على متجر آبل ستور وأندرويد، وهو أول تطبيق ذكي للعروض والمزايا على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يقدم بطاقة ذكية مخصصة بأسماء أفراد العائلة من الدرجة الأولى، وذلك للاستفادة من مميزات هذه البطاقة التي تضم خصومات مالية ومزايا من مختلف الجهات والمحال التجارية الكبرى والمراكز الطبية وغيرها.
جاء الكشف عن هذه البطاقة خلال مؤتمر صحفي عقده اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام إقامة دبي، ومساعدي المدير العام وعدد من الضباط والمسؤولين في إقامة دبي.
وقال اللواء المري: إن بطاقة «السعادة» التي تم إطلاقها في العام الماضي كإحدى مبادرات إقامة دبي لإسعاد موظفيها، يستفيد منها أكثر من 5 آلاف من منتسبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وأكثر من 40 ألف مستفيد من أقاربهم من الدرجة الأولى (الزوج، الزوجة، الأب، الأم، والأبناء فوق سنة الـ18)، كما تم منح أيضاً جميع المتقاعدين من إقامة دبي بواقع 300 مستفيد بإجمالي 45 ألف مستفيد و300. وأضاف: «الهدف من التطبيق الذكي تقديم خدمات مبتكرة وعصرية لحاملي بطاقة «السعادة» على مدار الساعة، ليتمكنوا من خلاله من الاطلاع على كافة العروض والخصومات التي تشمل مختلف القطاعات والشركات المساهمة»، موضحاً أن هدف إقامة دبي أن تكون السعادة جزءاً من سياسة وبرامج ومبادرات وخدمات الإدارة التي من شأنها إدخال الفرح والسرور على الموظفين وأسرهم.
ويوفر التطبيق الذكي لحاملي البطاقة سهولة التصنيف والاطلاع على كافة العروض للشركات المساهمة، كما يوفر التطبيق للمستخدمين سهولة معرفة مواقع العروض. وتضم مزايا التطبيق أيضاً حساب الوفر، حيث يتم إدخال رمز التفعيل من قبل الجهة التجارية وإضافة الإيصال الخاص بالمنتج أو الخدمة من قبل الموظف والضغط على الحصول على العرض، وبذالك يتم احتساب نسبة الوفر في الصفحة الشخصية للمستفيد وعند الوصول إلى مستوى محدد يتم الحصول على هدية تحفيزية لاستخدام بطاقة السعادة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©