الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فخر أبوظبي» يقدم الصفقات الجديدة في «ليلة جماهيرية»

«فخر أبوظبي» يقدم الصفقات الجديدة في «ليلة جماهيرية»
22 سبتمبر 2019 00:05

مصطفى الديب (أبوظبي)

وسط أجواء جماهيرية رائعة، أقام الجزيرة احتفالية خاصة بساحة «تاون سكوير» بياس مول، بمناسبة انطلاق الموسم الجديد، وتقديم صفقاته الجديدة والوجوه السبعة الذين انضموا إلى «فخر أبوظبي»، فضلاً عن منطقة ترفيهية للجماهير وسط المول، وأتيحت الفرصة لعشاق النادي للالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، وكذلك مشاركتهم بعض الألعاب.
وشهد الحفل حضوراً كبيراً، جعل من الساحة مدرجاً لمباراة جماهيرية كبيرة، خاصة أن الجميع تسابق على التقاط الصور التذكارية والحديث مع النجوم، على رأسهم عمر عبدالرحمن الذي كان نجم الشباك الأول، وكذلك علي مبخوت وعامر عبدالرحمن وعلي خصيف ومحمد فوزي خلفان مبارك، وغيرهم من لاعبي «فخر أبوظبي».
وقدم الجزيرة لاعبيه الجدد للجماهير، وهم عمر عبدالرحمن «عموري»، وعامر عبدالرحمن، وسلطان الغافري، والمهاجم البرازيلي كينو، والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش، ولاعب الوسط الجنوب أفريقي ثولاني سيريرو، والمغربي مراد باتنا.
وعقب تقديم اللاعبين، شارك النجوم جماهيرهم الألعاب الإلكترونية في قلب الساحة، وكان محمد فوزي وعلي خصيف أكثر اللاعبين مشاركة للجماهير، وكذلك اللاعبون الآخرون، وشهد الحفل أيضاً الكشف عن القميص الجديد الذي يرتديه الفريق في مبارياته هذا الموسم.
ووجه الهولندي يورجن ستريبل، المدير الفني للفريق، الشكر إلى الجمهور، وقال: أشكركم جميعاً على الحضور، ومن الرائع أن يحتشد جمهورنا معنا في لحظة انطلاق الموسم الجديد رسمياً، ونعدكم أننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد الفوز في المباريات، لدينا فريق مذهل، وعلى أعلى مستوى من اللاعبين المتحمسين للفوز، ويزيد حماسنا مع دعمكم لنا وتوحدكم خلفنا كما أظهرتم الآن.
وأكد عايض مبخوت الهاجري، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، المدير التنفيذي للشركة، أن التعاقدات الجديدة تعكس طموحات النادي وترتقي لتطلعات الجمهور، وقال: سعداء بتشكيلة الفريق التي نجحنا في تعزيزها خلال الصيف، ولدينا نخبة من النجوم الدوليين، واللاعبون الجدد هم دليل على توجهنا لهذا الموسم، وجميعاً نتوجه بالشكر إلى قيادة النادي التي وفرت السبل لبدء الموسم بهذا النجاح.
وأضاف: هناك الكثير من الخبرة لدى أعضاء الفريق، إلى جانب المهارات والقدرة التي يملكونها، ولاشك بأن اللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم لينافسوا على جميع الألقاب والمنافسات، والتي نأمل أن نحققها خلال هذا الموسم.
وأكد عمر عبدالرحمن أن الجزيرة نادٍ كبير، موجهاً الشكر إلى إدارة النادي، وقال: طموحنا المنافسة على كل البطولات، والفريق يملك مجموعة رائعة من اللاعبين، ونعد الجماهير بالقتال حتى نحقق لهم طموحاتهم. وأشار علي مبخوت، إلى أن الألقاب هي الهدف الأساسي للجزيرة، والفريق لديه طموحات كبيرة، يسعى لتحقيقها بوجود كوكبة من النجوم الكبار ضمن صفوفه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©