الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حلة جديدة لفيكتوري تيم في رابعة جولات فورمولا -1

حلة جديدة لفيكتوري تيم في رابعة جولات فورمولا -1
10 سبتمبر 2019 00:18

دبي (الاتحاد)

يظهر فريق فيكتوري تيم بحلة جديدة في منافسات جائزة شيامن الكبرى للزوارق السريعة للفورمولا-1، الجولة الرابعة من بطولة العالم 2019 التي تستضيفها مدينة شيامن عروس إقليم فوجان جنوبي شرق جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 18-20 أكتوبر المقبل.
يدخل‎ الفريق إلى منافسات الجولة المرتقبة عبر زورقين كالمعتاد الأول يقوده السويدي اريك ستارك وصيف بطل العالم العام الماضي وبطل العالم في سباقات فورمولا2 أربع مرات والثاني على متنه الإيطالي الصاعد دافيد دل بين الذي انضم حديثا ليدافع عن ألوان مؤسسة الفيكتوري تيم في الحدث العالمي الكبير.
وكان‎ مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم وفي إطار جهوده المتواصل لتطوير الأداء في مؤسسة الفيكتوري تيم وبعد دراسة النتائج التي تحققت في الفترة الماضية قرر إجراء تعديلات واسعة في الفريق من أجل مواصلة التألق العالمي في البطولات الكبرى حيث تم التعاقد مع المتسابقين ستارك ودل بين لخوض التحدي العالمي وإكمال مشوار الفريق في البطولة العالمية 2019.
كما‎ قرر اختيار واعتماد الإيطالي فرانكو كارفيلو مديرا فنيا ومشرفا عاما على الفريق في الجولات المقبلة وهو من الكفاءات العاملة في مؤسسة الفيكتوري، وقال‎ حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إن مجلس الإدارة يتطلع دائما إلى تحقيق أفضل النتائج في مختلف المشاركات خاصة بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- والتي تعتبر أقوى المنافسات العالمية، مبينا أن مؤسسة الفيكتوري تيم تطمح دائما للوصول إلى المراكز الأولى في مختلف المشاركات.
أشار‎ إلى أن نتائج الفريق في الفترة الماضية لم تكن مرضية ما استدعى تدخل المجلس ودراسة موقف الفريق بالكامل والنتائج المرتبة في الشهور الماضية واتخذ خلال اجتماعه الأخير العديد من القرارات من أجل ترتيب أوضاع الفريق بما يتوافق مع حجم الطموحات والدعم وينسجم مع أهداف المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©