الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جاسم وناريمان.. شريكا الحياة والعمل

جاسم وناريمان.. شريكا الحياة والعمل
30 أغسطس 2019 01:41

خولة علي (دبي)

يقدم المهندسان جاسم بن خادم، وزوجته ناريمان الزرعوني، برنامج أنظمة الحلول الذكية والتصميم الداخلي، على وسائل التواصل الاجتماعي، ويستهدفان شرائح واسعة على قناتهم بغية توعية وتثقيف الجمهور المقبلين على بناء مساكن جديدة من أجل تجنب الأخطاء الشائعة في المخططات الأساسية للمشاريع المعمارية، ويهدف البرنامج إلى توعية الجمهور والمقبلين على البناء وتثقيفهم بأكثر الأخطاء شيوعاً، وكيفية تجنبها، والعمل على خلق بيئة تثقيفية في منظومة المساكن الحديثة ومتطلباتها في الوقت الراهن.
وقالت المهندسة ناريمان: نحاول من خلال البث المباشر على إنستغرام، كيفية الربط بين الأنظمة التقنية، التي يقدمها المهندس جاسم المختص في الأنظمة الأمنية، مع مفاهيم التصميم الداخلي التي أعمل عليها، فمن خلال هذه الأنظمة نساهم في وضع الحلول التقنية في التغلب على الكثير من الأخطاء في المشاريع المعمارية، إلى جانب التركيز على أكثر الأخطاء الشائعة في الأعمال الإنشائية، والتي تنم عن عدم معرفة الأفراد بماهية تأسيس مخططات البنية التحتية والتمديدات اللازمة لتركيب الأنظمة الذكية التي أصبحت في وقتنا الحالي متطلباً لكل بيت لتحقيق قدر من الحماية والأمان بغطاء من الرفاهية.
ويؤكد المهندس جاسم بن خادم أن التقنيات الذكية أصبحت حاضرة وبقوة في تفاصيل حياتنا، ما سهلت علينا حل الكثير من المشاكل المعمارية التي كانت في وقت يصعب تجاوزها أو التعامل معها، ولكن بفضل الحلول التقنية المبتكرة ساهمت وبقوة في التعاطي مع الكثير من مشكلات المساكن بطريقة مذهلة واحترافية.
وقال: من خلال ما نبثه من معلومات عبر منصة التواصل الاجتماعي نحاول تثقيف الأفراد في كيفية تجاوز والتنبه للكثير من مشاكل البناء قبل حدوثها، والعمل على تدعيم فكرة الأنظمة المبتكرة في المساكن الحديثة. فأصبح الكل يبحث عن منزل يتمتع برفاهية في تفاصيله الداخلية.
ومن خلال هذه القناة يستهدف قرابة أكثر من 40 ألف متابع لموقع موثق رسمياً في إنستغرام، ويأمل الشريكان في العمل على تطوير منظومة المؤسسات الوطنية في سوق العمل المحلي والعالمي، لتنافس كبريات الشركات في سوق قطاع الهندسة الداخلية المبتكرة، من خلال تواجدهما على ساحة الإعلام الرقمي، الذي يحفز رغبتهما الدائمة في تطوير مفهوم السكن المثالي لكل فرد، إلى جانب إبراز الهوية المحلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©