الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

موسيقى التسامح تصدح في «بحر الثقافة»

موسيقى التسامح تصدح في «بحر الثقافة»
30 أغسطس 2019 01:04

فاطمة عطفة (أبوظبي)

نظمت مؤسسة «بحر الثقافة» جلسة حوارية، مساء أول أمس في مقرها بالخالدية - أبوظبي، افتتحتها الفنانة إيمان الهاشمي التي قدمت مقطوعة موسيقية من ألحانها بعنوان «عام التسامح»، مع عرض فيديو يعرض لأول مرة في يوم المرأة الإماراتية، لتسليط الضوء على ما أنجزته المرأة الإماراتية، التي أثبتت وجودها فعليا في جميع المجالات المحلية والعالمية وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ودعم القيادة الرشيدة.
وأوضحت أن هذا اليوم لا يعني التميز فقط للمرأة وإنما للرجل أيضا، فهو الداعم الأكبر والأهم في نجاحها واستمراريتها نحو مستقبل مشرق وغد أفضل، وبهم نشكل البنية الأساسية لنجاح أي مجتمع وفي أي مجال، ودولة الإمارات أهم من ساهم في نشر هذه الثقافة الراقية وتعميم المساواة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وقالت د. لميس بوحليقة: «أنا محظوظة لكوني بنت الإمارات»، فالمرأة الإماراتية تملك بصيرة بعيدة لذلك كان النجاح حليفها، وهي مستمرة في هذا العطاء الدائم، مشيرة إلى طموح المرأة العريض الذي يمكنها تحقيقه لأنها تمتلك التعليم، مما يؤهلها لتكون من الرائدات في جميع مجالات الحياة. ثم تتابعت الشهادات من المشاركات في الجلسة اللواتي أجمعن على أن قدرات المرأة مكنتها من استخدام أدوات النجاح والمساهمة في تنمية المجتمع، مما كان له الأثر الكبير في تقدم الإمارات وحضورها البارز على جميع الصعد، وأن كل هذه النجاحات تتكلل باهتمام القيادة الرشيدة في جميع نواحي الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©