الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الناشئين» يدشن معسكر العين استعداداً للتصفيات الآسيوية

«أبيض الناشئين» يدشن معسكر العين استعداداً للتصفيات الآسيوية
27 أغسطس 2019 00:11

العين (الاتحاد)

دشن منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004، أمس الأول، معسكره الداخلي في مدينة العين، ضمن المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين، المقررة في قيرغستان الشهر المقبل.
واستدعى المدرب الوطني، ماجد سالم، 24 لاعباً لهذا المعسكر، الذي سيستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، وهم: عادل محمد، سيف سعيد الزعابي (اتحاد كلباء)، محمد أحمد الحارثي، مطر سالم يوسف (بني ياس)، أحمد محمد صالح المرزوقي، زايد خميس مسعود، منصور عبدالرحيم محمد، محمد خالد محمد (الجزيرة)، أحمد محمد البلوشي، غيث خالد علي البلوشي، يوسف إبراهيم البلوشي، سعيد جمال محمد (شباب الأهلي)، أحمد عبدالله البادي، حمد محمد الدرمكي، خالد علي ناصر سعيد (العين)، عبدالله أحمد عبدالله، منصور صالح برغش المنهالي، عوض محمد عوض الكثيري (الوحدة)، سعود محمد المري، عبدالله أحمد جعفر (الوصل)، سعيد سالم ناصر (الفجيرة)، جمال خليفة السعدي (النصر)، إبراهيم سلطان الكعبي (الذيد)، علي طاهر إبراهيم (الشارقة). ويستعد أبيض الناشئين لخوض مباراتين وديتين أمام شقيقه المنتخب السعودي يومي 27 و 30 أغسطس، وذلك باستاد طحنون بن محمد بالقطارة.
وكان منتخبنا قد أقام مؤخراً معسكراً في صربيا لمدة 21 يوماً، خاض خلاله عدداً من المباريات الودية، بهدف الوقوف على جاهزية واستعداد اللاعبين، والارتقاء بقدراتهم الفنية والبدنية قبل خوض غمار التصفيات.
الجدير بالذكر، أن القرعة وضعت منتخبنا في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات قيرغستان «المستضيف»، العراق، لبنان، حيث ستنطلق التصفيات يوم 14 سبتمبر للمجموعات، التي تضم خمسة منتخبات، على أن تنطلق منافسات بقية المجموعات يوم 18 سبتمبر، وتختم التصفيات يوم 22 من ذات الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©