الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«توزيع العيدية».. مبادرة تسعد القلوب

«توزيع العيدية».. مبادرة تسعد القلوب
13 أغسطس 2019 00:48

هناء الحمادي (أبوظبي)

يقدم المتطوعون مبادرات خيرية على مدار العام، ترسم الابتسامة على الوجوه، وتؤكد يد العطاء الممتدة من أبناء الإمارات، ومن هؤلاء فريق «نشامى» التطوعي الذي يتسابق إلى زرع الفرحة.
والفريق بقيادة بدر الأستاذ، وقد استطاع رسم صور التكافل المجتمعي وروح التعاون والتعاضد مع المحتاجين والفقراء، كما رسم الابتسامة ونشر ثقافة التطوع، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال توزيع العيدية في مبادرة «عساكم من عواده»، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي. ويقول بدر الأستاذ إن «نشامى» من الفرق التطوعية التي تتسابق لعمل الخير في عام التسامح، وتعزيز الشعور بحاجة الآخرين من خلال مساعدتهم بالمبادرات التي تنطلق من حين لآخر، مبيناً أن حب الخير راسخ في المجتمع الإماراتي الذي ترعرع أفراده ونشأوا على مد يد العون والمساعدة لكل محتاج.
وعن أهم مبادرات العيد، يقول: «وسط تهنئة المصلين بعضهم بعضاً نستقبلهم في عدد من مصليات العيد في دبي بتوفير حبات من التمر والمشروبات الباردة من المياه والعصائر للصغار والكبار، لتنتهي تلك الرحلة الإيمانية بعد الانتهاء من أداء صلاة العيد في مشهد جميل، حيث تتصافح أيادي الصغار بتهنئة الكبار وسط أجواء تتسم بالفرحة والسعادة خلال عيد الأضحى المبارك، بمشاركة 50 متطوعاً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©