الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

إعلان فئات وأسماء "جوائز نيكلوديون أبوظبي 2019"

إعلان فئات وأسماء "جوائز نيكلوديون أبوظبي 2019"
9 أغسطس 2019 01:44

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت نيكلوديون ودائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي أمس فئات وأسماء المرشحين في «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019» التي تكرم النجوم والفنانين والشخصيات المفضلة لدى الأطفال في مجالات متعددة منها السينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والألعاب الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الرقمية. واعتمدت نيكلوديون آلية تصويت جديدة، اعتباراً من اليوم وحتى ليلة حفل الجوائز يوم 20 سبتمبر المقبل.
وللمرة الأولى في المنطقة، يحظى الأطفال بفرصة اختيار شخصياتهم ونجومهم، وترشيحهم للفوز في كل فئة من خلال الإدلاء بأصواتهم على موقع نيكلوديون https:/‏‏‏/‏‏‏kca.nickelodeonarabia.com، وحسابها على انستجرام باستخدام وسم مرشحهم المفضل أو تطبيق نيكلوديون بلاي.
وتعتبر «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019» جزءاً من برنامج حافل بالفعاليات التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي لتوفير أفضل فنون الترفيه للأطفال والعائلات على حد سواء، بما في ذلك «عالم نيكلوديون أبوظبي» الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، ويتضمن باقة من أنشطة وفعاليات نيكلوديون إلى جانب حفلين موسيقيين يحييهما ألمع الفنانين المحليين.
وخلال «عالم نيكلوديون أبوظبي»، ستتمكن العائلات والأطفال من التواصل مع شخصيات نيكلوديون المحبوبة واستكشاف تجربة فريدة من المرح والبهجة في الفترة من 19إلى 21 سبتمبر، ويحتضن «مركز أبوظبي الوطني للمعارض» كلاً من «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي»، و«عالم نيكلوديون أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©