السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

13 لاعباً في معسكر منتخب الطاولة بالصين

13 لاعباً في معسكر منتخب الطاولة بالصين
31 يوليو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

غادرت أمس بعثة منتخب كرة الطاولة إلى مدينة شنجو الصينية، لإقامة معسكر إعدادي يستمر لأسبوعين حتى 13 أغسطس، قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا للفرق، والمقررة إقامتها بالعاصمة الأردنية عمان، في الفترة من 15 إلى 20 أغسطس المقبل.
وضمت البعثة 13 لاعباً، ممثلين في عبدالله البلوشي وصلاح الدين عبدالحميد (شباب الأهلي)، عيسى إبراهيم، زبير هاشم، محمد صادق، عبدالله صادق وعلي صادق (النصر)، محمد محمود، عبدالله يوسف، سيف محمود، منصور محمد وذياب طارق (الشارقة)، بجانب المدرب الصيني شاو لي، والإداري خالد صقر، ويرأس الوفد عبدالرحمن المنهالي، عضو مجلس الإدارة.
وانتظم المنتخب في معسكر داخلي بدبي، لمدة شهر، قبل السفر إلى الصين، ويشارك المنتخب في فئات تحت 21 سنة، والشباب تحت 18 سنة، ناشئين تحت 15 سنة، وأشبال تحت 12 سنة، ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسة قوية، حيث يشارك بها للمرة الأولى جميع منتخبات غرب آسيا. كما يشارك المنتخب الوطني للرجال في بطولة آسيا بإندونيسيا في الفترة من 15 إلى 22 سبتمبر المقبل، بأربعة لاعبين هم عبدالله البلوشي، صلاح الدين عبدالحميد، عيسى إبراهيم، وزبير هاشم. وأكد أحمد البحر، مدير المنتخبات الوطنية، أن الفترة المقبلة تشهد العديد من المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني والمعسكرات الداخلية والخارجية، استعداداً لتصفيات دورة الألعاب الأولمبية، والمقرر إقامتها خلال شهر أبريل 2020، ووضع الاتحاد خطة لمشاركة الثنائي عبدالله البلوشي وصلاح الدين عبدالحميد، لتأهيلهم للمشاركة في التصفيات التي تقام على نطاق غرب آسيا، ويشارك بها لاعبان من كل دولة، ويصعد لاعب واحد فقط للدورة الأولمبية طوكيو 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©