الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طيور حمد بن مجرن تسيطر على منافسات العامة

طيور حمد بن مجرن تسيطر على منافسات العامة
21 يناير 2019 00:46

مصطفى الديب (أبوظبي)

انطلقت أمس منافسات المشاركين من العامة ودول مجلس التعاون الخليجي، في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور التي تقام بمنطقة الفلاح، وينظمها نادي أبوظبي للصقارين، وتم تقسيم المشاركين إلى فئتين، الأولى للمواطنين والمقيمين في الدولة، والثانية للمشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي، وشهدت الفعاليات إقامة أربعة أشواط للحر والشاهين، أسفرت عن فوز أدهم لحمد أحمد بن مجرن بشوط الحر للفرخ الأول، وحصل على سيارة ودرع، فيما حل ثانياً ختال لحمد أحمد بن مجرن أيضاً، وثالثاً جاء إتش 1 لعبدالله ضاحي خميس ضاحي السويدي.
وفي الشوط الثاني للحر جرناس كانت السيطرة لصقور أحمد بن مجرن حيث توج بلقب هذا الشوط عن طريق الصقر واحد وحصل على سيارة ودرع، وحل ثانياً صقره 27، وثالثاً جاء صقره أيضاً رقم 10.
وفي فئة الشاهين للفرخ كانت صدارة الشوط من نصيب «إس إس» لحسن ناصر عبدالله لوتاه، وحصل على سيارة ودرع، فيما كانت الوصافة من نصيب 111 لخلف خميس حمد المزروعي، والمركز الثالث كسبه زيزو لسعيد راشد مبارك المنصوري، أما شوط الشاهين للجرناس والأخير في فئة العامة والمقيمين، فجاء على القمة الداحوس لسعيد عبدالله سيف القمزي، وحصل على سيارة ودرع، وجاء في المركز الثاني انفجار لسهيل بطي محمد المهيري، وحل ثالثاً ضبضوب لسيف حمد سلطان المنصوري.
وعلى صعيد منافسات مواطني دول مجلس التعاون الخليجي كانت صدارة شوط الحر للفرخ من نصيب حراق لعلي سعيد علي كميش وحصل على سيارة ودرع، فيما كانت الوصافة لطام لحسن علي حمد العرجاني، واحتل المركز الثالث شواق لحميد بن محمد بن برغش، وفي شوط الحر جرناس احتل شبابي لمحمد إبراهيم عبدالله الصدارة، وحصل على سيارة ودرع، فيما حل ثانياً، نهاب لفيصل مفرح حسن العجمي، وثالثاً جاء مزعل لمسفر عبدالله هجرس الدوسري.
وحلق محبوب لمبارك إبراهيم عبدالله بقمة الشاهين للفرخ، وحصل على سيارة ودرع، وفي المركز الثاني جاء تفرج لمحمد ذياب النعيمي، وثالثاً جاء كي 10 لخالد بن عبدالعزيز العجمان.
واختتمت فعاليات الأمس بشوط الشاهين جرناس الذي توج بقلبه درب لمحمد إبراهيم عبدالله، وحصل على سيارة ودرع، فيما حل ثانياً زلزال لمبارك إبراهيم عبدالله، وثالثاً جاء صعب لعلي بن كرم بن كريم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©