الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"فيكتوري 3" في مهمة الصدارة بـ "سانت كلير"

"فيكتوري 3" في مهمة الصدارة بـ "سانت كلير"
26 يوليو 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

وصلت بعثة فيكتوري تيم إلى مدينة سانت كلير بولاية ميتشجان، شمالي شرق الولايات المتحدة الأميركية، استعداداً لخوض جائزة سانت كلير في نسختها الخامسة عشرة، «الجولة الرابعة من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى» والتي يشارك فيها أسياد البحار، للمرة الأولى، هذا العام، في حلتها الجديدة.
واستقرت‎ بعثة الفيكتوري تيم التي تضم محمد سيف المري، المشرف العام على الفريق، والمتسابقين سالم علي العديدي وعيسى آل علي، إلى جانب الجهازين الإداري والفني، أخيراً في سانت كلير بعد رحلة طويلة.
ويدأ الفريق فور‎ وصوله إلى سانت كلير الإعداد والتحضير لخوض المنافسات التي يتصدرها زورق فيكتوري 3، متقدماً على منافسيه في هذه الفئة، وأبرزهم الزورق الأميركي الشهير «مس غيكو 113» بقيادة بطل العالم 8 مرات ستيف كرتيس وجيمس شيبارد، وزورق أستراليا-إيطاليا «أوف شور 222» بقيادة دارين نيكلسون وجيوفاني كاربيتلا.
وينتظر‎ الفريق تجهيز الزورق الاحتياطي والذي رافقه في الموسم الماضي بمهرجان «كي ويست» الشهير، وذلك نظراً للأضرار التي لحقت بالزورق الأساسي، بعدما تعرض للانقلاب في الأمتار الأخيرة من الجولة الثالثة، التي جرت في محيط المكسيك على مياه خليج ليدو في ساراسوتا.
ويترقب‎ الثنائي العديدي وآل علي التجارب الرسمية على الزورق والذي سيقودانه للمرة الأولى هذا الموسم، حيث يطمح‎ الثنائي تحقيق أفضل النتائج والفوز في الجولتين لمواصلة الصدارة العالمية التي يعتليها الفريق حالياً، والاقتراب من حلم التتويج الأول في الولايات المتحدة، بعد الثوب الجديد الذي اكتسبته بطولة العالم بعد التعديلات الكبيرة التي أجريت على اللوائح والقوانين.
وتمنى حريز المر محمد بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، التوفيق للفريق في المرحلة الرابعة، مؤكداً أن السباق يمثل مفترق طرق في الطريق نحو اللقب العالمي الأول في الحدث.
وأوضح‎ حريز المر أن ثقة مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم كبيرة في الثنائي العالمي العديدي وآل علي، بعد الظهور الطيب في الجولات الثلاث الماضية والتي حصد فيها الفريق الكثير من النقاط متفوقاً على «مس غيكو 113» ممثل أميركا، وأشار ‎إلى أن فريق العمل الذي يضم خبراء مختصين قام بجهود كبيرة لإجراء الإصلاحات اللازمة على الزورق الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©