الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التحكيم الرياضي ستحسم قضية إعادة إياب نهائي أبطال أفريقيا نهاية الشهر

التحكيم الرياضي ستحسم قضية إعادة إياب نهائي أبطال أفريقيا نهاية الشهر
15 يوليو 2019 15:05

ستصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها النهائي بشأن إذا ما كانت ستعاد مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أم لا في 31 من الشهر الجاري كحد أقصى، وذلك بعد دراسة الاستئناف المقدم من ناديي الوداد الرياضي المغربي والترجي الرياضي التونسي لعدم خوض اللقاء مرة أخرى.
وتسلمت المحكمة طلبات الاستئناف من كلا الفريقين بعدما أمر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بإعادة المباراة على ملعب محايد، وذلك بعدما انسحب الفريق المغربي من اللقاء في 31 مايو الماضي اعتراضاً على إلغاء حكم اللقاء لهدف التعادل لهم.
وتعادل كلا الفريقين في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرباط بنتيجة (1-1)، وانسحب نادي الوداد من مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب (رادس) في تونس بعد إلغاء هدف التعادل بنتيجة (1-1) أيضاً بداعي التسلل.
ولم يلجأ الحكم الجامبي بكاري جاساما لتقنية الـ"VAR" لأنه كان قد تم تخريبه، وذلك وسط احتجاجات لاعبي وإداريي نادي الوداد الذين غادروا أرضية الملعب، وأوقفت المباراة لأكثر من ساعة ومن ثم أعلن الحكم نادي الترجي بطلاً للمسابقة.
وبعد ذلك، أمرت اللجنة التنفيذية بالكاف بإعادة المباراة على ملعب محايد، إلا أن كلا الفريقين تقدما بطلبات استئناف للمحكمة الرياضية رافضين إعادة اللقاء وطالب كل منهما بإعلانه بطلاً للمسابقة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©