الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الإمبراطور" يحذر "مروجي الشائعات"

"الإمبراطور" يحذر "مروجي الشائعات"
9 يوليو 2019 00:01

وليد فاروق (دبي)

لحق حسن محمد، مهاجم الوصل، بقائمة اللاعبين المغادرين لقلعة «الإمبراطور»، بعدما وجه إليه النادي الشكر على الفترة التي قضاها في صفوفه، منهياً التعاقد معه بالتراضي، ومتمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة، ليصبح لاعباً حراً في الانتقال إلى أي نادٍ آخر.
ويعد حسن محمد (29 عاماً) ثالث لاعب يوجه له الوصل «رسالة شكر»، على الفترة التي قضاها في صفوفه، والتي بلغت 4 مواسم منذ انتقاله إليه، قادماً من نادي النصر موسم 2015 -2016، بعد كل من راشد الهاجري وعبدالله صالح، في حين لا زال الموقف غير محدد بالنسبة للرباعي حميد عباس وأحمد عيسى وهزاع سالم ووحيد إسماعيل، والمرشح أن ينضم منهم لاعبون آخرون إلى قائمة «المغادرين».
ولم يشارك مهاجم الوصل السابق، سوى في 4 مباريات بالدوري، الموسم الماضي، بإجمالي 155 دقيقة فقط، ولم يحرز أية أهداف، في حين بلغ إجمالي مشاركاته مع الوصل على مدار المواسم الأربعة، التي ارتدى فيها قميصه، 20 مباراة فقط.
على جانب آخر، نفى الوصل أنباء تعاقده مع أحمد الياسي ظهير أيمن نادي النصر، محذراً ممن سماهم «مروجي الشائعات» من الوقوع تحت طائلة القانون، وأكدت إدارة النادي، عبر الحساب الرسمي للوصل على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المنصات الرسمية للنادي هي الجهة الوحيدة المخولة بنشر كل ما يتعلق بالوصل، وكانت تقارير صحفية قد زعمت تعاقد الوصل مع الظهير صاحب الـ30 عاماً، في صفقة انتقال حر، لكن «الإمبراطور» نفى ذلك.
من ناحية ثانية، تمنى الوصل التوفيق لخماسي لاعبيه، الذين اختيروا للانضمام إلى تجمع المنتخبين الأول والأولمبي المقبلين، وهم علي سالمين وعلي صالح مع المنتخب الأول، وعبدالله جاسم وفارس خليل ومحمد كيدي مع المنتخب الأولمبي، حيث من المقرر إقامة معسكر «الخارجي» للأبيض، الذي سيقام في مدينة سالزبورج النمساوية، في الفترة من 13 إلى 22 يوليو المقبل.
وبالتالي، فإن علي سالمين وعلي صالح سيسبقا معسكر فريقهما الخارجي، والذي سيقام في نفس المدينة سالزبورج، اعتباراً من آخر يوم لمعسكر المنتخب الأول، وتحديداً من 22 يوليو وحتى 18 أغسطس.
يذكر أن خماسي اللاعبين الدوليين، يعد من عناصر الفريق الأول للوصل، بعد تصعيد عدد من اللاعبين من فريق الرديف، وآخرهم هو محمد كيدي، الذي اختير للانضمام إلى المنتخب الأولمبي المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©