الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شاكـر.. صفقة جديدة لتأمين «الدفاعات العيناوية»

شاكـر.. صفقة جديدة لتأمين «الدفاعات العيناوية»
1 يوليو 2019 00:23

العين (الاتحاد)

أعلن نادي العين، تعاقده مع المدافع الدولي، محمد شاكر «22 سنة»، القادم من نادي عجمان، لمدة خمسة مواسم، وذلك لتعزيز صفوف «الزعيم» بدايةً من الموسم الكروي الجديد وحتى 2024، ويرتدي شاكر القميص رقم «4»، وتعد الصفقة رقم 14 التي أبرمتها إدارة نادي العين، استعداداً للموسم الجديد.
وأعرب شاكر عن سعادته البالغة وفخره واعتزازه بارتداء شعار«الزعيم»، وقال: «لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني لم أتوقع يوماً أن أنضم إلى العين الذي يتمتع بخصوصية تجعله مختلفاً عن الأندية الإماراتية كافة، مع كامل الاحترام للجميع، وأحمد الله الذي وفقني في الانتماء لهذا الكيان الشامخ».
وقال: «أود أن أعرب عن تقديري للأندية كافة التي أعربت عن رغبتها في ضمي إلى صفوفها، بيد أن الطموحات الكبيرة التي أسعى لتحقيقها، لا يمكن أن تتحقق إلا باختيار عرض العين، لأنه، كما ذكرت لكم، مختلف عن الأندية كافة، ويكفي أنه أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، وصاحب أكبر رصيد من البطولات محلياً، بالإضافة إلى إنجازاته غير المسبوقة على الصعيدين المحلي والإقليمي، وآخرها الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018».
وحول استدعائه أخيراً لقائمة منتخبنا الوطني، قال: «من الصعب جداً على لاعب كرة القدم وصف مشاعر السعادة عندما يتم استدعاؤه إلى قائمة المنتخب، لذلك أعتبر عام 2019 استثنائياً بالنسبة لي، ولا يمكن أن يسقط من ذاكرتي، لأنه شهد استدعائي لقائمة المنتخب لأول مرة، وانضمامي لنادي العين».
وأكمل: «عندما يكون سقف طموحاتك مرتفعاً، وتتطلع إلى التتويج بجميع البطولات المحلية، وتعزيز رصيد إنجازاتك ببطولة قارية وظهور عالمي مشرف، فلن تجد أي فريق يقودك إلى تحقيق أهدافك سوى (الزعيم)، لذلك فضلت عرض العين على جميع العروض، وأتمنى أن أوفق في تقديم الإضافة المطلوبة، وأن أكون على قدر الثقة التي وضعها النادي في شخصي، وعند حسن ظن الجماهير العيناوية الوفية».
واستطرد شاكر قائلاً: «أثق في مقدرتي على تحقيق طموحاتي الكبيرة في عالم المستديرة مع (زعيم) الأندية الإماراتية، لكونه يمتلك الإمكانات المطلوبة لتحقيق رؤية قيادته وإسعاد جماهيره محلياً وخارجياً، وأتطلع إلى دخول القائمة الأساسية للفريق، الأمر الذي يعتبر تحدياً مهماً لكل لاعب بصفوف العين، لذلك نحن مطالبون بمضاعفة الجهود لبلوغ أعلى درجات الجاهزية وإظهار روح القتال والجدية في الدفاع عن شعار (الزعيم) كلاعبين، والمؤكد أن مثل هذا التنافس ينعكس إيجاباً على مردود الفريق».
وأعرب اللاعب، في ختام حديثه، عن بالغ شكره وتقديره إلى نادي عجمان الذي أسهم في تأسيسه وتكوينه، وقال: «أشكر الإدارة والجماهير على الدعم المتواصل والمساندة الدائمة لشخصي طوال الفترة الماضية، والموافقة على انتقالي إلى العين لدخول التحدي الجديد مع (الزعيم)».
يذكر أن محمد شاكر بدأ مسيرته الكروية، في الثامنة من عمره، وذلك عندما انضم إلى نادي عجمان، وتدرج في الفرق السنية، وبدا اللاعب أكثر تطوراً، فأصبح أحد أهم الخيارات لمدربي المنتخبات الوطنية بمختلف المراحل، وعندما بلغ السادسة عشرة انضم رسمياً إلى صفوف الفريق الأول، حيث استدعاه آنذاك المدرب البرتغالي، مانويل كادوجا، للمشاركة في تدريبات الفريق، قياساً بإمكاناته الفنية العالية وقابليته للتطور.

بطاقة شخصية
الاسم: محمد علي شاكر
تاريخ الميلاد: 27/04/1997
الجنسية: إماراتي
النادي السابق: عجمان
الطول: 185 سم
الوزن: 83 كجم

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©