الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا يضم أحمد مال الله

حتا يضم أحمد مال الله
24 يونيو 2019 23:58

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تعاقد حتا مع أحمد مال الله، مدافع نادي الإمارات السابق، لموسم واحد، في إطار جهوده لتعزيز صفوفه، قبل الانتقال إلى أجواء الموسم الجديد في «المحترفين».
وأكد مال الله أنه وافق على عرض حتا مقارنةً بالعروض الأخرى، لأنه يرغب بالبقاء في أجواء «المحترفين»، بعد تجربته السابقة مع نادي الإمارات، موضحاً أن الأجواء الإيجابية في حتا شجعته على قبول العرض، وخوض التجربة بالثقة الكبيرة، التي تعزز طموحه لتقديم الإضافة القوية في الموسم الجديد.
وعلى جانب آخر، يواصل لاعبو «الإعصار» الفحوصات الطبية في مستشفى حتا، تمهيداً للتجمع الداخلي المقرر، مطلع يوليو المقبل في مقر النادي، بإشراف المدرب اليوناني، كريستوس كونتيس، وطاقمه المعاون، وذلك لضمان تسريع عملية الإعداد قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي في صربيا، اعتباراً من 10 يوليو إلى الأسبوع الأول من أغسطس.
وخرج الحارس سعيد صادق من خيارات الجهاز الفني لحتا، بعد نهاية عقده مع النادي، مع محاولة النادي للتعاقد مع حارس جديد.
ويسعى مسؤولو حتا لحسم الصفقات الجديدة، قبل السفر إلى صربيا في ظل المفاوضات الجارية، مع أكثر من نادٍ في أبوظبي ودبي، لضم بعض العناصر بنظام الإعارة. وقال ناصر حسن الفلاسي، مدير الفريق، إن النادي يسعى لضمان وجود جميع اللاعبين الجدد مع الفريق في الفترة المقبلة، قبل انطلاق المرحلة الأولى من التجمع الداخلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©