السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"أبوظبي للمأكولات" يكشف عن الفائزين بـ "الكنز"

"أبوظبي للمأكولات" يكشف عن الفائزين بـ "الكنز"
18 يناير 2019 02:20

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مهرجان أبوظبي للمأكولات، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عن فوز صَدَف ريحان بمسابقة «البحث عن الكنز» التي أقيمت على مستوى الإمارة، بينما حلّ سالم فيصل في المركز الثاني، وتلته في المركز الثالث الفائزة ميريام ميكوار.
وجرى تكليف المشاركين بمطاردة والتقاط حبات التوت في جميع أنحاء العاصمة على مدى أسبوعين منذ انطلاق مهرجان أبوظبي للمأكولات، وذلك من خلال تطبيق «تريسبيري» للواقع الافتراضي المعزز للبحث عن النقاط وتجميعها، حيث شهدت المسابقة منافسة قوية مع وجود العديد من الجوائز القيمة التي كانت بانتظار المشاركين، مثل، قسائم تسوق وعروض لتجربة مأكولات فاخرة، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية كجهاز «ماكبوك برو» وأجهزة «جلاكسي نوت» الذكية، حيث وصلت قيمة الجوائز الإجمالية إلى أكثر من مليون درهم. ويمكن لمستخدمي التطبيق الاستمرار باستخدامه خلال العروض المستقبلية التي سيتم إطلاقها في عام 2019.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان أبوظبي للمأكولات، الذي اختتم فعالياته في شهر ديسمبر الماضي، استقطب آلاف الزوار من سكان وزوار العاصمة، متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بأطيب المأكولات المحضّرة على أيدي أمهر الطهاة، واختبار تجارب فريدة وعالمية المستوى تحتفي بالمأكولات وفنون المطبخ العالمية، وذلك في إطار الجهود المستمرة والرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهةٍ عالمية رائدة في عالم الطهو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©