الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

انطلاق "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية"

انطلاق "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية"
6 يونيو 2019 00:58

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية من 5 إلى 15 يونيو الجاري، عقب النجاح اللافت الذي حققه المهرجان بنسخته الأولى في 2018، حيث يكون عشاق الحماس والمغامرة على موعد مع تشكيلة واسعة من الألعاب الإلكترونية، وألعاب الواقع الافتراضي والمسابقات المشوّقة التي تناسب كافة الأعمار، فضلاً عن منصات الألعاب، والمنافسات الحماسية، وفعاليات الأزياء التنكرية والأنشطة المسرحية، وذلك احتفاءً بعيد الفطر السعيد.
تواصل جزيرة ياس تعزيز مكانتها الرائدة، بوصفها أفضل وجهات الترفيه المتكاملة في إمارة أبوظبي، عبر تقديم تجارب متنوعة ومبتكرة تواكب المتطلبات الترفيهية دائمة التطور لزوارها.
وفي هذا السياق، تتعاون جزيرة ياس مع موقع «آي جي إن الشرق الأوسط»، العلامة التجارية الأولى عالمياً للألعاب الإلكترونية والترفيه، لتنظيم فعاليتها الرائدة التي من المتوقع أن تستقطب ما يزيد على 35 ألف زائر من عشاق الألعاب الإلكترونية في ياس مول هذا العام.
وتتضمن النسخة الجديدة من مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية تجارب تفاعلية فريدة ضمن منصاتها المتنوعة والمخصصة للألعاب، حيث يحتضن المهرجان منطقة مخصصة لألعاب الواقع الافتراضي مزودة بأحدث إصدارات الألعاب، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعبة «فورت نايت» الشهيرة، وشاشات تلفاز وأجهزة «بلاي ستيشن»، ونسخة واقعية من لعبة «روكيت ليج». كما يمكن العودة بالزمن وتجربة صيحات الألعاب الرائجة في الماضي، ضمن مساحات الألعاب الإلكترونية الكلاسيكية.
ويعد مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية منصة تفاعلية رائدة تحتفي بعالم الألعاب الإلكترونية والثقافة الرقمية الحديثة في المنطقة، وتعد روادها بتجارب آسرة وفريدة تناسب الأعمار كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©