الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فهد مسعود: "العنابي" يكمل ترتيبات معسكر هولندا

فهد مسعود: "العنابي" يكمل ترتيبات معسكر هولندا
6 يونيو 2019 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رحب فهد مسعود إداري الوحدة، بعودة عبدالسلام جمعة إلى الوحدة، على رأس الجهاز الإداري لـ «العنابي»، ووصف الخطوة بأنها تمثل إضافة كبيرة للفريق، خاصة أن عبدالسلام من الكوادر الإدارية المتميزة، منذ أن كان لاعباً داخل الملعب وخارجه.
وعاد فهد مسعود منذ أيام قليلة من هولندا، بعد وضع اللمسات الأخيرة على المعسكر الخارجي، وقال: جميع الترتيبات مكتملة، وربما يكون في مكانين مختلفين، المواقع التي وقع عليها الاختيار جيدة للغاية، والعوامل التي تساعد على نجاح المعسكر متوفرة، ونأمل أن يكون ناجحاً، خاصة أنه في توقيت مبكر هذا العام، وتحضيراً جيداً لموسم «أصحاب السعادة» الذي ينطلق بمباراتي دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي 5 و12 أغسطس المقبل في الرياض وأبوظبي.
وأضاف: مع موعد تجمع الفريق يوم 20 يونيو الحالي، يكتمل «العنابي»، بوجود الجهاز الفني الجديد، واللاعبين الأجانب، حيث يصل الثلاثي تيجالي وليوناردو وشانج ريم إلى أبوظبي قبل التجمع، والمغادرة إلى هولندا.
وأوضح أن فترة التجمع تستمر 5 أيام، ويتخللها الفحص الطبي الدوري للاعبين، بجانب بعض التدريبات في صالة الحديد، وتشهد تعرف المدرب الجديد وجهازه الفني على اللاعبين.
وتمنى فهد مسعود أن يكون الموسم الجديد حافلاً وسعيداً لجمهور النادي، متوقعاً أن يأتي السباق صعبا على جميع الجبهات، حيث يعمل جميع المنافسين على تقديم موسم مميز، مشيراً إلى أن الوحدة يخطط للاستمرار بالروح ذاتها والعزيمة والمستوى الذي أنهى به الموسم، وأن تكون انطلاقته قوية من البداية أمام النصر السعودي ليواصل مشواره الناجح في دوري الأبطال.
وشدد إداري الوحدة على أن الموسم المقبل يتطلب مضاعفة الجهد بشكل خاص، في المعسكر الخارجي الذي يعتبر حجر الزاوية لعمل الموسم بأكمله، مبدياً ثقته الكبيرة في قدرة «أصحاب السعادة» على تقديم موسم متميز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©