الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خيرية الشارقة» تختتم حملة «جود» الرمضانية وتكرم المتميزين

«خيرية الشارقة» تختتم حملة «جود» الرمضانية وتكرم المتميزين
3 يونيو 2019 02:34

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الرمضانية «جود» في حفل أقيم مساء أمس الأول بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، حضره سلطان بن بطي المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله مبارك الدخان، الأمين العام، وعبدالله سلطان بن خادم، عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من مديري الإدارات ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والموظفين والمتطوعين.
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات التي بدأت بكلمة الجمعية ألقاها عبدالله بن خادم وأكد خلالها أن الجمعية تحرص على ترجمة وتنفيذ توجهات الدولة في العمل الخيري والإنساني، فهو عنوان كبير في دولتنا منذ نشأتها ويتجلى في كثير من الأعمال والبرامج والأنشطة والمبادرات، سواء داخل الدولة أو خارجها.
وقال: منذ 4 سنوات أخذت الحملة اسم «جود»، وهو اسم يجسد محتوى ومضمون الحملة الرمضانية، حيث تتجلى عناوين أساسية من خلال جود، يقف في مقدمتها توزيع المير الرمضاني، ومشروع إفطار صائم، وتوزيع زكاة المال، وزكاة الفطر، وكسوة العيد.
ولفت إلى أن الجمعية كانت حاضرة في أكثر من موقع ومكان، من خلال ما قدمته الأيادي البيضاء للمحسنين والمتبرعين وفاعلي الخير، سواء في أيام توزيع المير الرمضاني قبل حلول الشهر الفضيل، أو طوال أيام الشهر الكريم من أجل تنفيذ مشروع إفطار صائم، سواء داخل الإمارة في 150 موقعاً، أو خارج الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©